باختصار.. أهم العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. سقوط مدوى لإخوان المغرب فى الانتخابات البرلمانية.. قناة كورية جنوبية تعتذر للمسلمين عن إذاعة الأذان بموسيقى صاخبة.. وواشنطن تحذر طالبان من التعامل مع القاعدة

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. سقوط مدوى لإخوان المغرب فى الانتخابات البرلمانية.. قناة كورية جنوبية تعتذر للمسلمين عن إذاعة الأذان بموسيقى صاخبة.. وواشنطن تحذر طالبان من التعامل مع القاعدة
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
استقالة جماعية لأعضاء الأمانة العامة لحزب الإخوان بالمغرب بعد خسارة الانتخابات

تقدم أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الإخوانى في المغرب، اليوم الخميس، باستقالة جماعية بعد فشل الحزب في الانتخابات البرلمانية التي حصدت فيها 12 مقعد فقط من أصل 395 مقعد في مجلس النواب المغربى.

واشنطن تنذر حركة طالبان بضرورة عدم التعامل مع تنظيم القاعدة

قال مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) ،إن القادة العسكريين الأمريكيين أوصلوا في الساعات الماضية إنذارات واشنطن إلى حركة طالبان.

وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن

مهربون بالأردن يطعمون "خرافا" 500 ألف حبة مخدرة فى أنابيب بلاستيكية لتهريبها

كشفت مديرية الأمن العام الأردنية، اليوم الخميس، عن تفاصيل محاولة تهريب كمية ضخمة من المواد المخدرة عبر طريقة محيرة استخدمت الخرفان، لكن العملية باءت بالفش.

نيجيريا تصادر 14 طنا من اليوريا كانت ستستخدمها "بوكو حرام" لصنع المتفجرات

أعلن الجيش النيجيرى، أن قواته صادرت 14 طنا من الأسمدة كانت جماعة "بوكو حرام" الإرهابية، تسعى لاستخدامها فى تصنيع المتفجرات.

البرلمان الإسكتلندى يصوت لصالح العمل بنظام جواز سفر لقاح كورونا

صوّت البرلمان الإسكتلندى اليوم /الخميس/ لصالح العمل بنظام جواز سفر لقاح فيروس كورونا، وأوضحت شبكة (سكاي نيوز) الإخبارية - في نشرتها باللغة الإنجليزية.

جواز سفر كورونا

ألمانيا تعيد فتح سفارتها فى ليبيا.. وتؤكد ضرورة مغادرة جميع القوات الأجنبية

افتتح وزير الخارجية الألمانى هايكو ماس، مقر السفارة الألمانية فى العاصمة الليبية طرابلس اليوم الخميس، لتعود ليبيا للتمثيل الدبلوماسى من جديد مع ألمانيا.

الاتحاد الأوروبى يعيد 6 دول لقائمة البلدان المحظور على الوافدين منها دخول الاتحاد

شطب الاتحاد الأوروبى 6 دول من قائمة البلدان التي يسمح للقادمين منها بدخول الاتحاد الأوروبى، وذلك في إطار إجراءات منع انتشار فيروس كورونا، حسبما ذكرت شبكة " روسيا اليوم".

زعيم كوريا الشمالية يخطف الأضواء بعد فقدان الكثير من وزنه خلال عرض عسكرى

خطف زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، الأضواء خلال العرض العسكرى الذى حضره، بنحافته الملحوظة، وخلال الحدث ظهر كيم جونج أون أمام الحشود الحاضرة للعرض العسكري، الذى أقيم بمناسبة مرور 73 عاما على تأسيس الجمهورية.

قناة كورية جنوبية تعتذر للمسلمين عن إذاعة الأذان بموسيقى صاخبة بأحد برامجها

اعتذرت قناة "أم نت" الموسيقية الكورية الجنوبية بعد الجدل حول إساءة الموسيقى الافتتاحية لبرنامج مسابقات "ستريت وومان فايتير" للدين الإسلامي.

الأذان
الأذان

إندونيسيا: ارتفاع حصيلة ضحايا حريق سجن بجاكرتا إلى 44 قتيلا

ارتفعت حصيلة ضحايا الحريق الهائل الذي اندلع في سجن مكتظ بالنزلاء بالعاصمة الإندونيسية (جاكرتا) إلى 44 قتيلا.

السودان يؤكد انسحاب كامل قواته من المنطقة الآمنة منزوعة السلاح مع جنوب السودان

أكد الفريق الركن يس ابراهيم يس وزير الدفاع رئيس الجانب السودانى فى الآلية السياسية الأمنية المشتركة مع دولة جنوب السودان، انسحاب كامل قوات بلاده من المنطقة.

 
 
أعلن الاتحاد اليابانى لكرة القدم، اليوم الخميس، أن طوكيو لن تستضيف كأس العالم للأندية فى ديسمبر 2021، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة