تعرف على تطورات رحيل جونيور أجاي عن الأهلي الصيف الجاري

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:18 م
تعرف على تطورات رحيل جونيور أجاي عن الأهلي الصيف الجاري أجاي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم المالي آليو ديانج لاعب سط الأهلي مصير النيجيري جونيور أجاي في القلعة الحمراء فرغم أن أجاي كان مُرشحاً بقوة للرحيل عن الأهلي في فترة سابقة إلا أن الأمور شهدت تغييراً واضحاً الأيام الأخيرة.

إدارة الأهلي استقرت على بقاء جونيور أجاي بنسبة كبيرة بعدما زادت فرص المالي آليو ديانج في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وتلقي ديانج عدة عروض الفترة الماضية أبزها من جالطة سراي التركي الذي قدم عرضاً رسمياً للأهلي لشراء اللاعب مقابل 5 مليون و300 ألف دولار لكن الأهلي طلب زيادة العرض للموافقة عليه.

وبات في حكم المؤكد أن يستمر جونيور أجاي مع الأهلي حال رحيل ديانج الذي بات قريباً من الأحتراف الخارجي خاصة بعدما رحّب بيتسو موسيماني المدير الفني برحيل اللاعب المالي إذا كان العرض المالي جيداً وسيُفيد الاهلي  لاسيما وأن الفريق يملك البديل في خط الوسط.

من ناحية أخرى ، جدد بيتسو موسيماني، رفضه فكرة ضم حارس مرمى للفريق خلال الصيف الجاري رغم مُطالبة البعض في النادي بضرورة ضم حارس مرى للأهلي خلال الميركاتو الحالي.

ويرى موسيماني، أن الأهلي يضم ثلاثة حراس مرمى على مستوى عال من الكفاءة والقدرات الحالية، وهم محمد الشناي وعلى لطفي ومصطفى شوبير ومعهم الحارس الرابع الصاعد حمزة علاء.

ويؤكد المدير الفني للأهلي أن الأولوية في صفقات الأهلي لابد أن تكون لمراكز أخرى وليس حراسة المرمى التى يراها موسيماني بخير وعلى اكمل وجه.

وضم الأهلي مؤخراً ميكيسوني لاعب سيمبا التنزتني وبيرسي تاو لاعب بيرايتون الإنجليزي وكريم فؤاد ظهير أيمن فريق النجوم وسيتم الإعلان عن هذه الصفقات الثلاثة قريباً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة