خلال برنامج وجوه مصرية..

بعد قليل.. سارة عصام أول مصرية تحترف بالدورى الإنجليزى ضيفة "اليوم السابع"

الإثنين، 09 أغسطس 2021 07:40 م
بعد قليل.. سارة عصام أول مصرية تحترف بالدورى الإنجليزى ضيفة "اليوم السابع" سارة عصام أول مصرية تحترف بالدورى الإنجليزى خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الكابتن سارة عصام، أول لاعبة مصرية تحترف في الدورى الإنجليزى في نادى ستوك سيتى ضيفة ثالث حلقات برنامج "وجوه مصرية" على تليفزيون اليوم السابع، وتكشف خلال الحلقة التى تذاع مساء اليوم، عن رحلتها من اللعب في فريق ناشئات نادى وادى دجلة وتفوقها حتى الوصول إلى اللعب في الدورى الإنجليزى أقوى دوريات كرة القدم على مستوى العالم.

كما تكشف الكابتن سارة عصام لاعبة منتخب الكرة النسائية والمحترفة فى ستوك سيتى الإنجليزى، تفاصيل حصولها على جائزة الحذاء الذهبى في موسم 2019 بعد تسجيل 12 هدفا من إجمالى 12 مباراة شاركت فيها مع فريقها، وخلال حلقة وجوه مصرية، تكشف سارة عصام تفاصيل حصولها على جائزة أفضل رياضية عربية في عام 2018 التابعة لمنظمة لندن العربية.

برنامج "وجوه مصرية" يرصد رحلة نجاح المصريين بالخارج في العديد من دول العالم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة شخصيات مصرية وصلت لمناصب رفيعة ويستمر على مدار عدة أشهر، البرنامج فكرة وإعداد رامى نوار، وتقديم تامر إسماعيل، وشروق وجدى وهشام عبد التواب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة