النتائج السلبية تطارد آرسنال فى الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:00 ص
النتائج السلبية تطارد آرسنال فى الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد جانب من لقاء ارسنال وتوتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في تحقيق أي انتصار في المواجهات الودية التي خاضها تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2021-2022 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وخاض أرسنال 4 مباريات ودية في فترة التحضيرات الصيفية الحالية، حقق خلالها تعادل وحيد فيما تلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو الجانرز 4 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

وجاءت آخر هزائم الجانرز أمام توتنهام هوتسبير، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن استعدادات الموسم الكروى الجديد 2021-2022، على ملعب توتنهام هوتسبير.

وخسر أرسنال أمام نظيره هيبرنيان الاسكتلندى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "إيستر رود"، ثم تعادل مع رينجرز الأسكتلندى بنتيجة 2 –2.

وسقط أرسنال أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين، على ملعب "الإمارات".

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفا على فريق برينتفورد الصاعد حديثا للبريميرليج، وذلك يوم الجمعة المقبل، في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من جانبه، أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن الخسارة أمام توتنهام بهدف دون مقابل تعد أمرا إيجابيا قبل الموسم الجديد، وقال أرتيتا فى تصريحات عقب اللقاء، "كان اختبارا رائعا للعب هذا النوع من المباريات قبل بدء الموسم، أعتقد أن المباراة مرت بمراحل مختلفة، 10 دقائق عندما واجهنا بعض المشاكل مع ضغطنا العالي وكنا غير منظمين بعض الشيء بعد ذلك سيطرنا على المباراة".

وأضاف مدرب أرسنال، "سنحت لنا بعض الفرص الكبيرة لكننا لم نسجل وكانت أمامهم فرصة واحدة كبيرة ولم يسجلوا، الشوط الثاني كان متقطعاً جداً مع مقدار التبديلات التي حدثت لذا فإن الحصول على الرتم في المباراة أصبح أكثر صعوبة وتم حسم المباراة في موقف حيث ارتكبنا فيه خطأ وعوقبنا".

وتابع أرتيتا: "أن تخسر أي مباراة وأن تخسر أمام توتنهام خاصة، نأخذ الإيجابيات ونتعلم وللمرة القادمة كن أكثر استعداد وأفضل، أخذنا الكثير من الأشياء الجيدة، لقد لعبنا مع الكثير من الشباب الذين قدموا أداء جيد جداً اليوم لذلك أعتقد أنه أمر جيد للاستعداد."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة