ميسي مودعاً برشلونة بالدموع: أصعب لحظة في مسيرتي الرياضية.. لم أصدق هذا حتى الآن.. بيان رحيلي عن البارسا أصابني بالصدمة.. وباريس سان جيرمان المحطة الأكثر احتمالاً

الأحد، 08 أغسطس 2021 04:30 م
ميسي مودعاً برشلونة بالدموع: أصعب لحظة في مسيرتي الرياضية.. لم أصدق هذا حتى الآن.. بيان رحيلي عن البارسا أصابني بالصدمة.. وباريس سان جيرمان المحطة الأكثر احتمالاً ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع ليونيل ميسي، نادي برشلونة الإسباني وجماهيره، في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم، الأحد، بملعب "كامب نو".

ورحل ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني، بشكل رسمي الخميس الماضي، ويقترب بقوة من إرتداء قميص باريس سان جيرمان.

وفي بداية حديث النجم الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقده صباح اليوم، في حضور لاعبي البارسا وإدارة النادي، إنهمر البرغوث في البكاء أمام زملائه قبل بداية المؤتمر.

وتفاعل عدد من لاعبي برشلونة مع ميسي، حيث ذرفت دموعهم حزناً علي رحيل النجم التاريخي لنادي برشلونة الإسباني.

9a4ded40-1613-43d2-aedc-338b2b5a78ad
 

 

ميسي يتحدث باكياً في وداع برشلونة

قال ميسي في مؤتمر صحفي، "في الأيام الأخيرة الماضية فكرت كثيرا ماذا سأقول والحقيقة ليس لدي ما أقوله، إنه أمر صعب بعد كل هذه السنوات، فأنا قضيت عمري كله في برشلونة".

وأضاف قائد برشلونة، " في هذا الموسم أنا وعائلتي كُنا مقتنعين بأننا نريد البقاء هنا، وكنا نعتقد أننا سنبقى هنا في برشلونة".

وتابع، "هذه المدينة وهذا النادي رائعان لكن على قول الوداع، بعد 21 عام أغادر مع أطفالي وزوجتي".

وأكمل، " أنا ممتن للجميع على كل شيئ، جميع من في النادي كانوا بجانبي، هذا النادي أكن له الكثير من الاحترام".

واصل النجم الأرجنتيني، "لدي الكثير من الأشياء الجميلة وأيضا الأشياء السيئة لكن هذا النادي جعلني ما أنا عليه الآن".

وأردف، "أعطيت كل شيئ لهذا النادي وهذا القميص منذ اليوم الأول حتى يومي الأخير، أنا ممتن لكل من في النادي".

5a85c3a3-e34f-42f2-b48d-0054cad99702
 

ميسي يؤكد علي عودته مستقبلاً إلي برشلونة

وزاد، "اليوم تأتي لحظة الوداع، سنوات طويلة قضيت حياتي هنا منذ الصغر، منذ سن 13، بعد أكثر من 20 سنة أرحل أنا وزوجتي وأبنائي، عشت هنا في هذه المدينة كل هذه السنوات الرائعة وحتى لو رحلت من هنا سأعود إلى هُنا، وعدت أبنائي وزوجتي بأننا سنعود يومًا ما إلى هُنا".

وأوضح، " لم نلعب مع الجماهير في السنة الماضية ولم أسمعهم يهتفون اسمي وأغادر بدون أن أراهم أمرٌ مؤلم، تخيلت الكامب نو مليئ بالجماهير لأقول لهم وداعا لكن هذا غير ممكن بسبب الوباء".

وشدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال تصريحاته، قائلاً "أتمنى أن أعود لأكون جزء من النادي في المستقبل".

وتابع ميسي خلال تصريحاته، قائلاً "فعلت كل شيء من أجل هذا القميص والنادي، وأشكر حُب الناس لي ودائمًا تمنيت أن أودع بشكل مُختلف، لم اتخيل بأنني سوف أعيش هذه اللحظة، لحظة الوداع .. كنت دائمًا أحلم بالوداع على أرضية الملعب".

86de2284-569e-41b8-afa0-d1ba815f8492
 

 

ليونيل ميسي يكشف عن أجمل لحظة في مسيرته مع برشلونة

وتابع ميسي أثناء الإجابة على أسئلة الصحفيين، " صعب أن أختار لحظة جميلة واحدة في برشلونة، ربما إذا كان علي الاختيار سأختار أول مُباراة لي بقميص برشلونة حيث حققت حُلمي وكل شيئ تلاه كان أمرا مذهلا".

قال ميسي، إنه يمكن تذكر رفع قميصي مع برشلونة في ملعب "سانتياجو برنابيو"، كأبرز لحظات مشواري مع النادي.

وأضاف ميسي، " فعلت كل شيئ ممكن والنادي فعل كل شيئ ولابورتا فعل كل شيئ لم أرغب بالاستمرار وقلت ذلك هذا العام، وأعلنها صريحة لكن لا استطيع".

تابع، "كل شيء كان جاهز للتوقيع وتجديد العقد لكن لابورتا قال لا يُمكن تجديد العقد بسبب الليجا".

أكمل ميسي، " لا أستطيع التفكير فيما أقول.. لا يمكنني قبول حقيقة مغادرة هذا النادي وتغيير حياتي بالكامل".

وزاد، " برشلونة فعل كل ما بوسعه، النادي ولابورتا لكنهم قالوا بعد ذلك غير ممكن بسبب قوانين الليجا".

0b968303-b8f1-4c8e-adfc-83da089c221b
 

 

ميسي يكشف عن عدم إستيعابه للحظة الرحيل عن برشلونة

واصل، "ما زلت غير مدرك أني سأغادر هذا المكان، هذا النادي، أو أنني أغير حياتي بالكامل.. لقد كنت في الفريق الأول منذ 17 عامًا والآن علي أن أبدأ من الصفر، إنه تغيير صعب، خاصة بالنسبة لعائلتي لأنني أعرف ما يشعرون به في هذه المدينة".

واستمر ميسي، في حديثه "باريس سان جيرمان هو احتمال، فى هذا الوقت ليس لدي أى ترتيب مع أي نادي، بعد البيان كان هناك العديد من الأندية التي كانت مهتمة، ليس لدي أى شيء مغلق لكننا نتحدث".

وتابع النجم الأرجنتينى، "كما قُلت فى بداية المؤتمر إن أشياء كثيرة تمر بذهني، وحتى الآن لا أصدق ما يحدث أنني سأترك هذا النادى وأرحل من هذا النادي وسوف أغير حياتي، أعتقد أنني قضيت 16 سنة فى الفريق الأول، الآن يجب أن أبدأ من الصفر وأقوم بتغيير كبير".

وشدد الأسطورة الأرجنتينية عن رحيله من برشلونة قائلا، "إنها أصعب لحظة فى مسيرتي الرياضية، أنا ممتن لهذا النادي على مسيرتي والألقاب التى فزنا بها ولكن الهزائم أيضًا لأنها جعلتنى أتعلم وأتطور".

وتابع ميسي، "ليس هناك عودة، هذه هى النهاية، اللاعبون سيأتون ولابورتا قالها، النادي أهم من أى شخص، نادى برشلونة واحد من أفضل الأندية فى العالم".

وبخصوص جماهير برشلونة، علق ميسي، "بالنسبة لهؤلاء المشجعين أنا على استعداد لفعل أي شيء ونعم، أود أن أعود فى المستقبل وأشيد بهم، بالنسبة لى كنت صادق تماماً مع جمهورنا.. لم أخدعهم".

وحول أزمة تجديد عقده قال ميسي، "لا أعلم ماذا حدث معهم لكن كل ما أعلمه أنه بسبب الليجا ووضع النادي وأن النادى لم يرغب بالرضوخ لعرض الليجا لم أتمكن من الاستمرار".

b406b67c-3c51-4caf-91be-f3613a363885
 

قائد برشلونة يصف بيان النادي حول رحيله بالصدمة

وحول بيان رحيله عن البارسا أوضح ميسي، "دمي نشف وكانت صدمة.. مازلت لحد اللحظة أحاول استيعاب ذلك".

وشدد ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، على أنه سيواصل المنافسة بكرة القدم مستقبلاً، وجاء هذا رداً على أسئلة الصحفيين في مؤتمر وداعه للفريق الكتالوني ظهر اليوم، الأحد. قال ميسي، "أعشق كرة القدم وهذا ما سأستمر به، طالما استطعت، سأستمر فى المنافسة".

وأضاف قائد البارسا السابق، "الحمد لله لا أملك إصابات خطيرة وكل شيء يعتمد على جسدى لكى أستمر بالمنافسة على أعلى مستوى".

وحول استمراره فى اللعب مستقبلا قال ميسي، "لا أدرى، هذا يعتمد كيف سأشعر كل موسم وكيف تكون حالتى البدنية".

ميسي يتحدث عن طموحه المستقبلي في البطولات

وتابع ميسي، "أردت الفوز بدوري أبطال آخر برفقة برشلونة، لا يزال لدى شغف الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، كان لدينا جيل حيث كان بإمكاننا الحصول على لقب أبطال آخر، من أهدافى الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى والمزيد من الألقاب،  نعم ربما كان بإمكاننا الفوز بلقب دوري الابطال، أمام ليفربول وأمام تشيلسي عندما كان بيب مدربا، كان لدينا جيل بإمكانه تحقيق ألقاب أكثر، لكن هذه هى كرة القدم وفي الجانب الآخر فزنا بأشياء مُختلفة.. أحد الأهداف التي أضعها الآن هو الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى وتحطيم رقم داني ألفيس بأكثر من حقق ألقابا فى التاريخ".

وتعليقاً على الأنباء التى ترددت حول مطالب إدارة برشلونة لميسي بتخفيض راتبه بنسبة 30% للمرة الثانية بعد قراره الشخصي بتخفيضه بنسبة 50%، قال النجم الأرجنتيني، "كذب، كل الأخبار كاذبة، لم أطلب أو أعقد موضوع تجديدى، فعلت كل ما بوسعي، الجميع فعل كل ما بوسعه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة