لو انتى أم جديدة.. اعرفى أبرز النصائح لماكياج سهل فى وقت قصير

الأحد، 08 أغسطس 2021 06:00 ص
لو انتى أم جديدة.. اعرفى أبرز النصائح لماكياج سهل فى وقت قصير صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأمومة من أجمل المشاعر التى تمر بها النساء، لكن معنى أن تتحولي إلى أم جديدة، فهذا يعني أنه روتين حياتك سينقلب رأسًا على عقب، فلم يعد لديك رفاهية القيام بالكثير من الأنشطة، التى كنتِ تمارسينها بشكل مستمر بما في ذلك عمل مكياجك  اليومي، ومع ذلك لا داعي لأن تكون يائسة، فى التقرير التالى يوضح موقع "deep in mummy matters " خمس نصائح حول المكياج ستساعدك على إتابع روتين سريع وفعال:

- ابدأى بوجه نظيف

يجب أن تبدأ كل إطلالة مكياج بوجه نظيف، هذا هو بالضبط سبب وجوب غسل وجهك بالماء الفاتر والمنظف اللطيف بمجرد استيقاظك، إنها مهمة لأن هذه الخطوة ستخلصك من تراكم الزيوت والأوساخ وحتى بقايا المكياج من اليوم السابق، لذا حاولي ألا تتجاهليها.

فقط تأكدى من اختيار منظف خالٍ من الصابون بدلاً من ذلك، اختارى إما منظف رغوي أو منظف زيتي يعمل على تنظيف بشرتك بشكل فعال دون تجريدها من زيوتها الطبيعية.

تنظيف الوجه
تنظيف الوجه

 

- ضعي كريم الأساس والكونسيلر

بمجرد تنظيف وجهك بالكامل، يجب عليك وضع منتجات مكياج عالية الجودة مثل كريم الأساس والكونسيلر، بالطبع، يجب عليك اختيار كريم الأساس وفقًا لنوع بشرتك، ما يعني أن كريم الأساس غير اللامع مخصص للبشرة الدهنية،  فبمجرد اختيار تركيبة جيدة، ضعى القليل على ظهر يدك وخذي إسفنجة مكياج مبللة لتطبيقها وامزجيها بشكل مثالي، ثم استخدمي الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء تحت عينيك ، وامزجيها بنفس الإسفنجة.

ضعى كريم الأساس
ضعى كريم الأساس

 

- انتبهى جيدًا للعيون

لا تستطيع غالبية الأمهات الجدد قضاء ساعات أمام المرآة، ولهذا السبب يجب عليك إلقاء نظرة سريعة على العين، استخدمى ظلال العيون الكريمية حيث يمكن وضعها بسهولة على جفنك بدون أي شيء سوى إصبعك، وعند الانتهاء من ذلك، ضعي بضع طبقات من الماسكارا السوداء ثم املئي حاجبيك.

 

- لا تنسي أحمر الشفاه المفضل لديك

لا يمكن أن يكتمل أي مظهر مكياج بدون أحمر شفاه جميل يضيف لمسة من اللون إلى وجهك، لذلك لا تنسي وضعه، لذا اختارى لونك المفضل وسيقوم بعمل رائع.

- تأكدى من تحديد وجهك أيضًا

تتضمن الخطوة الأخيرة من روتين مكياجك السهل تحديد وجهك، وهي خطوة حاسمة للعديد من الأسباب المهمة،خاصة إذا كنت تريدين أن يستمر مكياجك طوال اليوم،  لذلك لا تغادري منزلك دون استخدام بودرة التثبيت التي ستثبت كريم الأساس في مكانه ، وبمجرد أن يتم ضبط وجهك بالكامل ، خذى بخاخ التثبيت ورشيه على وجهك بالكامل لجعل مكياجك يدوم أكثر.

تحديد الوجه
تحديد الوجه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة