كاميرا ترصد لحظة اقتحام صيدلية في لبنان وتهشيم واجهتها الخارجية.. فيديو

الأحد، 08 أغسطس 2021 12:23 م
كاميرا ترصد لحظة اقتحام صيدلية في لبنان وتهشيم واجهتها الخارجية.. فيديو السيارة تحطم الصيدلية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت كاميرات مراقبة في إحدى صيدليات منطقة محلة ذوق مصبح، في لبنان، مقطع فيديو يرصد لحظة اقتحام صيدلية من قبل سيدة بواسطة سيارتها، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أنه لسيدة اقتحمت بسيارتها صيدلية في محلة ذوق مصبح، بسبب عدم بيعها الدواء.

وأعادت صفحة قوى الأمن الداخلي اللبناني، نشر الفيديو على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وتوضيح حقيقة الواقعة والرد على شائعة أن السيدة اقتحمت الصيدلية وهشمت وجهتها بسبب عدم بيع الدواء، وتبين أن السيدة طرأ عطل ميكانيكي على سيارتها ولم تتمكن السائقة من السيطرة عليها، مما أدى الى دخولها إلى الصيدلية بهذه الطريقة.

السيارة تهشم الصيدلية
السيارة تهشم الصيدلية

 

وأظهرت لقطات الفيديو السيارة وهى تقتحم الباب الخارجي للصيدلية ثم دخلت إلى باحة الصيدلية وحطمت جزء منها وسط فزع من القائمين على العمل ومحاولة الهروب من السيارة.

السيارة تحطم الصيدلية
السيارة تحطم الصيدلية

 

السيارة تدمر الصيدلية
السيارة تدمر الصيدلية

وفى واقعة أخرى، فى البرازيل قرر لص يدعى "موريسيو فييرو" تنفيذ عملية سطو على إحدى الصيدليات، فتوجه بسيارته إلى مكان تنفيذ الجريمة، وركن السيارة فى الخارج، بعد أن تركها فى حالة تشغيل من أجل سرعة الانطلاق بها بعد تنفيذ عملية السرقة، وبعد أن دخل "فييرو" الصيدلية، وسرقها هم بالهروب، لكن كانت هناك مفاجأة فى انتظاره، فلم يجد سيارته بالخارج فى المكان الذى وضعها فيه.

وتمكن لص آخر من السطو على سيارة "فييرو" بعد أن وجد محركها فى حالة تشغيل ولا يوجد أحد بداخلها، صدم "فييرو" من ذلك وبينما هو واقف على الطريق يندب حظه العاثر، جاء لص آخر وانتشل منه الحقيبة التى تحتوى على المال المسروق ولاذ بالفرار هو الآخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة