صراع "توم وجيري" يشعل الدورى الممتاز ويزيد المتعة والإثارة.. الأهلى يستعيد صدارة الدورى من الزمالك فى 120 دقيقة.. القطبان يستهلان المنافسة بـ7 أهداف رائعة.. 6مباريات تحدد بطل الموسم.. والجماهير أكبر المستفيدين

الأحد، 08 أغسطس 2021 11:15 ص
صراع "توم وجيري" يشعل الدورى الممتاز ويزيد المتعة والإثارة.. الأهلى يستعيد صدارة الدورى من الزمالك فى 120 دقيقة.. القطبان يستهلان المنافسة بـ7 أهداف رائعة.. 6مباريات تحدد بطل الموسم.. والجماهير أكبر المستفيدين الاهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صراع تقليدي اعتادت عليه جماهير الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، غير أنه فى الموسم الجارى بات له مذاق خاص، فى ظل اشتعال المنافسة على قمة الدوري الممتاز، فى سباق تحسمه حتى الآن المواجهات المباشرة بين الفريقين بعد التساوي فى النقاط، والتي تنحاز إلى النادي الأهلي، الذى حقق الفوز فى مباراة الدور الأول على غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف، وتعادل في لقاء الدور الثاني بهدف لمثله.

وتترقب جماهير الكرة المصرية فى كل جولة من عمر مسابقة الدوري العام لمن ستنحاز الصدارة، ففى حال فوز الأهلي يواصل تربعه على القمة، وحال تعثره تصبح الفرصة قريبة من الزمالك للانقضاض على المركز الأول، وهو ما خلق حالة من المتعة والإثارة جعلت الجماهير أكبر المستفيدين خلال المباريات الجارية.

الأهلي يستعيد صدارة الدوري من الزمالك في 120 دقيقة

شهدت مباراتا الأهلي والزمالك فى الجولة 28 من عمر الدوري، والتي جمعت الأهلي وسيراميكا، وعلى الجانب الآخر الزمالك والمحلة، إثارة من نوع خاص، حيث لعب الزمالك أمام زعيم الفلاحين فى الساعة السابعة مساءً، ليتصدر الدوري بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي، غير أن فرحة الأبيض لم تستمر سوى 120 دقيقة فقط، حتى انتهت مباراة الأهلي مع سيراميكا بفوز الفريق الأحمر ليعود مجدداً إلى الصدارة بفارق المواجهات المباشرة.

القطبان يستهلان المنافسة بـ 7 أهداف مثيرة

تأكيداً على أهمية نقاط كل مباراة والتي يعتبرها كل فريق بمثابة مباريات الكؤوس في الأمتار الأخيرة من الدوي، أحرز الأهلي والزمالك 7 أهداف في الجولة 28، ولولا وجود الفار لكانت 9 أهداف كاملة، وهو ما يؤكد أن الفريقين لن يتنازلا عن حصد وتأمين النقاط في سبيل التتويج باللقب، وفاز الزمالك على المحلة بثلاثية نظيفة، بينما فاز الأهلي على سيراميكا برباعية نظيفة في مباراة ألغى هلالها الفار هدفين أخرين للأحمر بداعي التسلل ووجود لمسة يد.

6 مباريات تحدد بطل الموسم

قبل خط النهاية من عمر مسابقة الدوري العام، يتبقى 6 مباريات فاصلة ستحدد بطل الدوري في موسم استثنائي وتكلل جهود عام كامل لفريق واحد من القطبين، ويتبقى للأهلي مباريات، "الإسماعيلي، إنبي، الطلائع، المصري، الجونة، أسوان"، فيما يتبقى للزمالك مباريات: "الاتحاد، الإسماعيلي، وادي دجلة، سيراميكا، الإنتاج الحربي والبنك الأهلي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة