سيميوني يوبخ كاراسكو بعد مشاجرته فى مباراة أتلتيكو مدريد وفينورد

الأحد، 08 أغسطس 2021 06:56 م
سيميوني يوبخ كاراسكو بعد مشاجرته فى مباراة أتلتيكو مدريد وفينورد كاراسكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مشادة ساخنة بين البلجيكي يانيك كاراسكو جناح فريق أتلتيكو مدريد وأحد لاعبي فينورد، خلال المباراة الودية المقامة حاليا بين الفريقين قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول، ما دفع الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو للنزول إلى أرض الملعب وتوبيخ كاراسكو الذى فقد أعصابه.

وكان البلجيكي قد ذهب للضغط على الجناح مالاسيا وانتهي به الأمر بالسقوط على الأرض وبمجرد وصوله إلى الأرض، كان يركله مدعياً ​​أنه تعمد إصابة ساقه، لينهض من على الأرض ويقوم بالشجار مع لاعب فينورد.

وبشجاره مع لاعب الخصم دفع ذلك بعض لاعبي الفريقين للتدخل من أجل إبعادهما عن بعض، وكان البلجيكي لا يزال يمسك خصمه من رقبته، الأمر الذي دفع سيميوني لتوبيخه.

ومع اشتعال الموقف والتفاف 22 لاعبًا حول الشجار، لن يتردد سيميوني في التقدم إلى أرض الملعب أيضًا بغضب هائل على كاراسكو، وبينما كان البلجيكي يتجه نحو غرفة خلع الملابس حزينًا ومدركًا أنه ارتكب خطأ فادحًا، عاد الأرجنتيني إلى مقاعد البدلاء في حالة من الغضب التام.

وأظهر دخول سيميوني غير المسبوق إلى الملعب والطريقة التي وبخ بها كاراسكو أنه لم يعجبه أي شيء، في الوقت التي تعتبر فيه المباراة تحضير للظهور الأول في الدوري الاسباني للموسم الجديد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة