جماهير إنتر ميلان تهاجم رئيس النادي وتطالبه بالرحيل بسبب لوكاكو.. فيديو

الأحد، 08 أغسطس 2021 09:58 م
جماهير إنتر ميلان تهاجم رئيس النادي وتطالبه بالرحيل بسبب لوكاكو.. فيديو جماهير إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت جماهير إنتر ميلان الايطالي هجومًا حادًا ضد ملاك النادي خلال مباراة ودية أقيمت اليوم ضد بارما بسبب بيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لنادي تشيلسي الإنجليزي.
 
وحضر مباراة اليوم نحو 500 مشجع من جماهير إنتر ميلان التي تساند الفريق بطل الدوري الايطالي للموسم المنقضي.
 
وغاب روميلو لوكاكو عن المباراة الودية ولم يكن متواجداً على مقاعد البدلاء وسط تقارير تؤكد حسم صفقة انتقال اللاعب الى الدوري الانجليزي عبر بوابة تشيلسي مقابل 115 مليون يورو.
 
وشنت الجماهير هجوماً شديدًا على ستيفن زانج رئيس النادي والشركة المالكة للفريق وكتبوا على لافتة كبيرة تم وضعها في المدرجات: "زانج إذا كنت تريد إنقاذ إنتر، فعليك المغادرة".
 
كما تم وضع لافتة أخرى تحت عنوان "لقد انتهى الوقت" في إشارة لرفضهم التام قرار إدارة النادي بيع المهاجم البلجيكي الدولي الذي استطاع أن يقدم أفضل مواسمه مع الفريق.
 
 
وحقق إنتر ميلان الفوز على نظيره بارما بهدفين دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن استعدادات الناديين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.
 
أحرز هدفي الإنتر لاعبا الوسط، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والأوروجوياني ماتياس فيتشينو في الدقيقتين 59 و69.
 
وغاب عن المشاركة في اللقاء النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الإنتر، لحسم انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي، كما غاب الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون عن المشاركة مع بارما الذي انضم إلى صفوفه في الصيف الحالي.
 
وتعد ودية اليوم هي الثالثة للإنتر في الاستعدادات لخوض الموسم الجديد، بعد أن فاز من قِبَل على لوجانة السويسري بركلات الترجيح، وتغلب على كروتوني بسداسية نظيفة.
 
وسيلتقي الإنتر في آخر ودياته أمام فريق دينامو كييف الأوكراني يوم السبت المقبل، قبل أن يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي الذي حصل عليه الموسم الماضي بعد غياب 11 عاما، بمواجهة جنوى يوم 21 أغسطس في الجولة الافتتاحية.
 
في المقابل يلعب فريق بارما في الموسم الجديد بدوري الدرجة الثانية بعد هبوطه من الكالتشيو الموسم الماضي.
 
وفي ودية أخرى، حقق فريق نابولي الفوز على فريق أسكولي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة