أكرم القصاص - علا الشافعي

ضربة من ميسي لرونالدو بعد الانتقال إلى باريس سان جيرمان

السبت، 07 أغسطس 2021 02:00 م
ضربة من ميسي لرونالدو بعد الانتقال إلى باريس سان جيرمان ميسي ورونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي وجه ضربة قوية لكريستانو رونالدو بعد فشل النجم الأرجنتيني فى التوصل لاتفاق مع فريقه السابق برشلونة من أجل تمديد مدة إقامته فى كتالونيا، وتأكد رحيله بذلك إلى نادٍ آخر.

وأكدت صحيفة Calcio Mercato الإيطالية أن باريس سان جيرمان استغل الوضع مسرعًا وبادر بإتمام الاتفاق مع ميسي فى أقل من يومين عقب رحيله عن برشلونة.

وأضافت الصحيفة أنه كان من المنتظر أن يتقابل الثنائي التاريخي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مرة أخرى فى كأس خوان جامبر، والتي كانت تُقام الأحد المقبل.

وتابعت الصحيفة، "لكن رحيل الأرجنتيني عن برشلونة أنهى هذه المواجهة قبل أن تبدأ، لذلك عقب رحيله مع يوفنتوس لإسبانيا للعب المباراة أمام برشلونة، لن يلاقي رونالدو منافسه الأزلى لمنافسة أخرى جديدة أمامه".

وأكملت أنه في الوقت نفسه، تستمر مصائرهم في التقاطع، هذه المرة في سوق الانتقالات، حيث يمتلك رونالدو نفس فكرة الأرجنتيني، حيث يسعى البيانكونيري في التخلص منه بسبب راتبه العالي البالغ 13 مليون يورو سنويًا.

وبالتالي، كان يمتلك البرتغالي نفس المسار الذي اتجه إليه ميسي إذا رحل عن السيدة العجوز، ولكن عقب اتمام صفقة الفائز مؤخرًا ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده، أغلق الأبواب أمام رحيل رونالدو إلى عملاق باريس.

وحول الموضوع تحدث الصحفي ماوريتسيو دالو على ترددات برنامج "توب كالتشيو 24"،  قال: "رونالدو لن يكون مسرورًا بانتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان ، لأنه يغلق الباب أمام انتقاله."

وتابع: "بالنسبة لشخص مثل رونالدو، كانت فكرة الذهاب إلى باريس مغرية وملهمة، وأعتقد أنه سيقضي موسمه الأخير في يوفنتوس وبعد ذلك سنرى، يبدو الأمر واضحًا بدرجة كافية بالنسبة لي".

وأنهى دالو حديثه عن البرتغالي قائلًا: أراه مرتبطًا باللونين الأسود والأبيض لهذا الطراز العتيق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة