ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم السبت

السبت، 07 أغسطس 2021 11:53 م
ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم السبت محمد شريف - لاعب الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز محمد شريف، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 18 هدفا متفوقا على أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا، الذى حل في المركز الثانى برصيد 15 هدفا وأشرف بن شرقى نجم الزمالك الذى حجز المركز الثالث برصيد 13 هدفا.

وجاء ترتيب هدافى الدورى المصري كالتالى:

ترتيب هدافى الدورى
ترتيب هدافى الدورى

احتل محمد شريف، المركز الرابع بقائمة الأكثر تهديفا للمارد الأحمر في موسم واحد، بعد تسجيله هدفا في فوز فريقه على سيراميكا برباعية نظيفة ضمن مؤجلات الجولة 23 من الدوري وتساوى شريف، مع رقم المغربي وليد أزارو في موسم 2017-2018 بعد وصوله للهدف 18.

وبات محمد شريف على بُعد هدف فقط من معادلة رقم أحمد بلال بالألفية الجديدة في الدوري موسم 2002-2003، حين سجل 19 هدفًا احتل بها لقب هداف الدوري وقتها، وتفوق شريف على الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق في موسم 2006-2007 حين فاز بلقب هداف الدوري وقتها برصيد 17 هدفًا.

ويقدم محمد شريف قوية مع الأهلي نجح خلالها في تسجيل 25 هدفا مع الفريق الأحمر بالموسم الحالي في مختلف المسابقات وبات المهاجم الأول في صفوف الفريق الأحمر متفوقا على باقي المهاجمين وهم صلاح محسن ووالتر بواليا ومروان محسن.

وفى سياق أخر واصل الأهلى تصدره لجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات بينما خسر مباراتين، بينما جاء الزمالك في المركز الثانى بذات الرصيد من النقاط، ولكن الأحمر يتفوق عليه بالمواجهات المباشرة والأهداف، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات بينما خسر مباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة