أكرم القصاص - علا الشافعي

البرازيل واسبانيا.. سيبايوس: أستمتع بالميدالية وطريقة أنشيلوتي تناسبني

السبت، 07 أغسطس 2021 10:32 م
البرازيل واسبانيا.. سيبايوس: أستمتع بالميدالية وطريقة أنشيلوتي تناسبني سيبايوس
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس، أنه قد يناسب طريقة لعب المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي تولى تدريب ريال مدريد مؤخرا، وذلك قبل انضمام اللاعب إلى تدريبات النادي الملكي بعد انتهاء مشاركته في أوليمبياد طوكيو 2020.

وقال اللاعب الذي تعرض للإصابة في أول مباريات منتخب بلاده بالأوليمبياد: "لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن (عن بقائه أو رحيله من الريال)، لقد أعلنت رغبتي بشكل واضح، وفي الفترة الحالية أركز على التعافي من الإصابة التي لحقت بي، هو الأمر الأهم بالنسبة لي".

ويسعى سيبايوس للبقاء في صفوف ريال مدريد هذا الموسم، وأكد أنه بمتابعة وتحليل طريقة لعب أنشيلوتي وجد أن قدراته وطريقة لعبه قد تناسب احتياجات المدير الفني الإيطالي في وسط الملعب.

وأضاف سيبايوس: "أنشيلوتي وزيدان مدربان مختلفان للغاية. سنحت لي الفرصة للمشاركة في بعض المباريات مع زيدان، ولكنني لم أتدرب تحت إمرة أنشيلوتي بعد. ولكنني تابعته خلال توليه قيادة إيفرتون في الدوري الإنجليزي وكان يدير الفريق بشكل رائع معتمدا على 3 لاعبين في وسط الملعب، وكان يفضل الاستحواذ على الكرة. أظن أنني قد أناسب طريقة اللعب التي ينتهجها".

البرازيل واسبانيا
 

وتابع: "أريدُ أن أستمتع بهذه الميدالية في هذين اليومين وسوف أنضم إلى زملائي بعد 3 أيام، أنشيلوتي يُحب اللعب بالكرة لذلك أنا واثق من أنني سوف اتأقلم مع طريقة لعبه".

ويعد منتخب "السامبا" بجانب " الألبيسيليستي" المنتخب الوحيد الذى حقق الميدالية الذهبية منذ إقامة دورة برشلونة 92 فى فئة الشباب تحت 23 عاما، والعام الجاري في فئة الشباب تحت 24 عاما بعد تأجيلها عاما إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتتصدر المجر (1952 و1964 و1968) بجانب بريطانيا العظمى (1900 و1908 و1912) النتائج في بطولة كرة القدم لدورة الألعاب الأوليمبية بحصد ثلاث ميداليات ذهبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة