إنييستا يودع ميسى برسالة مؤثرة: من الصعب تخيل برشلونة بدونك ورؤيتك بقميص آخر

السبت، 07 أغسطس 2021 02:28 م
إنييستا يودع ميسى برسالة مؤثرة: من الصعب تخيل برشلونة بدونك ورؤيتك بقميص آخر انييستا وميسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع النجم الإسباني أندريس إنييستا، لاعب برشلونة السابق، قائد البارسا ليونيل ميسي بعد رحيله عن البلوجرانا بشكل رسمي الخميس الماضي، ووجه له رسالة مؤثرة على حسابه الشخصية بموقع "تويتر" قائلا: "عشنا معًا لمدة 14 عامًا، وشاركنا فى لحظات سحرية ومارسنا كل شيء مع بعض وبقينا دائمًا معًا".

انييستا على تويتر
انييستا على تويتر

 

وأضاف النجم الإسباني أندريس إنييستا، فى رسالته، "من الصعب تخيل النادي بدونك أو أن أكون قادرًا على رؤيتك فى كامب نو بقميص آخر، أتمنى لك وأنت بخير حظ سعيد يا ليو، كان من دواعى سرورى اللعب معا".

ميسى وانييستا
ميسى وانييستا

 

انيستا وميسى
انيستا وميسى

ويستعد مسئولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمكافأة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد توقيعه رسمياً على عقود انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف.

ويعد باريس سان جيرمان الأقرب لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله بشكل رسمي عن برشلونة الإسباني هذا الصيف، ولم يتمكن البارسا من الوفاء بشروط رابطة الليجا الخاصة بالرواتب من أجل توقيع عقدٍ جديد، بعد انتهاء ارتباطه بالنادي رسمياً في 30 يونيو الماضي.

وحسبما ذكر الصحفي فرانسيسك أجيلار بصحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن ليوينل ميسي سيحصل على مكافأة مالية قدرها 30 مليون يورو، بعد توقيعه بشكل رسمي إلى باريس سان جيرمان.

وكان برشلونة يمنح ميسي مكافأة تجديد خاصة، مع كل خطوة لتجديد عقده خلال تواجده بالفريق الكتالوني قبل الرحيل بشكل رسمي الخميس الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة