لويس سواريز يساند ميسي بكلمات مؤثرة بعد رحيله عن برشلونة

الجمعة، 06 أغسطس 2021 11:34 م
لويس سواريز يساند ميسي بكلمات مؤثرة بعد رحيله عن برشلونة ميسي وسواريز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص النجم العالمي لويس سواريز، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على تقديم الدعم لصديقه السابق في نادى برشلونة ليونيل ميسي، بعد قرار رحيله عن النادي عقب أكثر من عشرين عاما داخل جدران النادي الكتالوني.
 
ونشر سواريز صورة تجمعه مع ميسي عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهم يرتديان قمصان برشلونة، وكتب: "أعلم أن هناك الكثير من الكلمات، النادى الذى تحبه والعديد من الألقاب التي حققتها حتى أصبحت أفضل لاعب على الإطلاق، سأكون دائماً ممتناً لكيفية استقبالك لي في برشلونة، انت انسان عظيم، وفخور بمشاركتك آلاف اللحظات الرائعة في برشلونة، محظوظ كوني لعب معك، أتمنى ان ما يحدث في المستقبل هو الأفضل لك ولعائلتك، أحبك كثيراً".
 
وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الأرجنتيني أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان برغبته في الانضمام إلى النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك بعد إعلان رحيله رسميا عن برشلونة أمس الخميس.
 
وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن ميسي اختار الإنضمام الى باريس سان جيرمان، وتدور المناقشات حاليا بين الطرفين حول مدة العقد، التي من المنتظر أن تكون لمدة عامين.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أنه لا يوجد إتفاق نهائي حدث بين باريس سان جيرمان وميسي، لكن المفاوضات تسير بشكل ايجابي للغاية، وأن البرغوث الأرجنتيني يُريد باريس وهنالك اجتماع قادم بينهم، وووالده خورخي ميسي سوف يطير إلى هناك في الساعات القادمة لحسم الأمور.
 
ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يجهز عقدا للنجم الأرجنتيني، براتب يصل إلى 40 مليون يورو سنويا.
 
وأضافت الصحيفة أن النادى الباريسي يصر على بقاء مبابي مع الفريق رغم التعاقد مع النجم الأرجنتيني، حيث تريد إدارة النادى الإعتماد على الثلاثى ميسي، نيمار ومبابي فى الموسم الجديد.
وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادى باريس سان جيرمان ناصر الخليفى يقود مفاوضات التعاقد مع ميسي بنفسه، حيث يشعر بتفاءل كبير لإتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
 
213213
وأكدت الصحيفة أن إدارة باريس سوف تجتمع يوم الأحد مع وكلاء ليونيل ميسي لوضع اللمسات الأخيره على الصفقه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة