أكرم القصاص - علا الشافعي

طوكيو 2020.. سيبايوس يؤكد غيابه عن نهائي الأولمبياد أمام البرازيل

الجمعة، 06 أغسطس 2021 06:27 م
طوكيو 2020.. سيبايوس يؤكد غيابه عن نهائي الأولمبياد أمام البرازيل سيبايوس
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد داني سيبايوس، لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الأوليمبي، أنه لن يكون قادرًا على خوض نهائي أوليمبياد طوكيو لكرة القدم للرجال الذي يُقام غدًا السبت ضد منتخب البرازيل.

وبذل داني سيبايوس قصارى جهده للتعافي من إصابته بالتواء من الدرجة الثانية في كاحله الأيسر واللحاق بالمباراة النهائية، ولكنه سيغيب في النهاية عن اللقاء.

وتعرض سيبايوس لإصابة قوية بعد تدخل قوي من المصري طاهر محمد طاهر، الذي حصل على بطاقة صفراء، في أولى مباريات دور المجموعات التي جمعت المنتخب الإسباني بنظيره المصري.

ومنذ ذلك الحين ومنتخب إسبانيا الأوليمبي يفتقد إلى خدمات لاعب وسط ريال مدريد.

وكتب داني سيبايوس على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "عملت بجد وتحت إشراف هذا الجهاز الفني الرائع لمحاولة العودة إلى اللعب مرة أخرى في هذه البطولة التي تثير حماسي، ولكن ذلك لم يكن ممكنًا".

وتابع داني سيبايوس: "الآن عليّ مساعدة الفريق غدًا بطريقة مختلفة، سنقاتل من أجل تحقيق الذهبية، أشكركم جميعًا".

وظل سيبايوس يعمل طوال الأسبوع ويختبر مدى تطور حالة كاحله الأيسر وأجرى تدريبات بالكرة وأخرى بدنية، ولكنه أدرك أنه غير مؤهل بعد للعودة إلى الملاعب، رغم تطور حالته البدنية.

وعلق لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا الأوليمبي، صباح اليوم الجمعة على حالة سيبايوس قائلًا: "أن نتحدث عن سيبايوس في هذه المرحلة بمثابة معجزة، تطور حالته كان مدهشًا، ونجاحنا هو مواصلة الاعتقاد بأنه قد يحصل على عدة دقائق في المباراة النهائية، فهذا هو أفضل خبر، سنرى كيف تطورت حالته هذا المساء. هو ونحن أول المتفاجئين، أينما كان فهو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، إنه يضيف لنا الكثير دومًا، وسيقدم دعمًا لا غنى عنه لبقية زملائه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة