أكرم القصاص - علا الشافعي

لابورتا يكشف تفاصيل رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة في مؤتمر صحفي غدا

الخميس، 05 أغسطس 2021 09:07 م
لابورتا يكشف تفاصيل رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة في مؤتمر صحفي غدا خوان لابورتا وميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني إقامة مؤتمر صحفي غداً الجمعة في تمام الحادية عشر صباحاً للحديث عن تفاصيل وكواليس رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهدت الساعات الماضية حالة من الصدمة بسبب اعلان النادي الرسمي رحيل ليونيل ميسي بعدما كان الطرفين قريبين جداً من التوقيع على عقد جديد مع البرغوث الأرجنتيني.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، اليوم الخميس، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

وقال برشلونة في بيان رسمي :"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليغا. لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

وأنهى ليونيل ميسي حقبة تاريخية مع نادي برشلونة الإسباني بعدما أعلن الطرفين فشل المفاوضات حتى بات الأسطورة الأرجنتينية واحداً من أبرز اللاعبين المتواجدين على رأس سوق الانتقالات الصيفية الجارية قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الكروي 2021 / 2022.

وحصد ليونيل ميسي العديد من الألقاب سواء الجماعية أو الفردية خلال مسيرته التي دائماً ما أمتعت الجماهير حول العالم بفضل موهبته التي ستضيف الى أي فريق سينتقل اليه بكل تأكيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة