أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أول أهداف ليونيل ميسي مع برشلونة قبل 16 عاما

الخميس، 05 أغسطس 2021 08:33 م
شاهد أول أهداف ليونيل ميسي مع برشلونة قبل 16 عاما ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قبل 16 عاما و3 أشهر سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول أهدافه الرسمية مع نادي برشلونة ضد فريق ألباسيتي في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".
 
ولعب ميسي أول لقاء رسمي له مع برشلونة ضد إسبانيول في 16 أكتوبر 2004 عن سن 17 عاما و3 أشهر و22 يوماً، كأصغر لاعب مثل برشلونة في لقاء رسمي.

أما أول هدف فكان ضد ألباسيتي في الأول من مايو 2005 بصناعة البرازيلي رونالدينيو الذي أوصى مدربه فرانك ريكارد بتصعيده للفريق الأول، ووقتها بات أيضاً أصغر هداف في تاريخ النادي، قبل أن يخوض في نفس الموسم أول لقاء له بدوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونستيك الأوكراني.

ويعتبر "البرغوث" أحد أبرز أساطير الفريق الكتالوني، وسجل اسمه بأحرف من ذهب مع برشلونة بتسجيل 668 هدفا إلى غاية الآن وتحقيق العديد من الأرقام القياسية والبطولات المحلية والأوروبية.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، اليوم الخميس، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

وقال برشلونة في بيان رسمي :"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليغا. لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة