أكرم القصاص - علا الشافعي

راديو كتالونيا: ميسي حزين بعد قرار رحيله عن برشلونة ولا يتفاوض مع أى نادٍ

الخميس، 05 أغسطس 2021 09:30 م
راديو كتالونيا: ميسي حزين بعد قرار رحيله عن برشلونة ولا يتفاوض مع أى نادٍ ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إسبانية عن حزن شديد يشعر به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد قرار رحيله عن صفوف نادى برشلونة، بعد فشل مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين، فى ظل الأزمة الإقتصادية التى يمر لها النادى الكتالونى، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

ذكر راديو كتالونيا، أن النجم الأرجنتيني ميسي حزين للغاية بعد أن أخبره مسئولى نادى برشلونة بصعوبة تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التى يعانى منها النادى.

أضاف التقرير أن ميسي لم يدخل فى أى مفاوضات حاليا مع أى نادٍ أخر بعد رحيله الرسمى عن صفوف برشلونة.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى أن إدارة برشلونة فضلت البقاء فى مشروع دوري السوبر الأوروبي على تجديد عقد النجم الأرجنتيني ميسي، خاصة وأن خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا رفض إعطاء إدارة البارسا أى تسهيلات من أجل تجديد عقد ميسي، بسبب استمرار النادى فى دورى السوبر الأوروبي، بجانب رفض اتفاق الرابطة مع صندوق CVC.

وكان نادي برشلونة، قبل قليل قد أعلن رسميا، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

وقال برشلونة في بيان رسمي :"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليغا. لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة