أكرم القصاص - علا الشافعي

تشكيل باريس سان جيرمان حال انضمام ميسي.. البرغوث يقود الهجوم رفقة نيمار ومبابي

الخميس، 05 أغسطس 2021 09:34 م
تشكيل باريس سان جيرمان حال انضمام ميسي.. البرغوث يقود الهجوم رفقة نيمار ومبابي ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح باريس سان جيرمان الفرنسي فى الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد قرار رحيله المفاجئ اليوم الخميس عن صفوف برشلونة الإسباني، من أجل إضافة احدى الجواهر الجديدة على تشكيل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، الذى يضم العديد من النجوم الكبيرة.

ونجحت إدارة باريس سان جيرمان خلال الصيف الحالى فى تدعيم صفوف الفريق بمجموعة من النجوم التى تعزز من قوة الفريق فى الموسم المقبل، بعد التعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق فى صفقة انتقال حر، الحارس الإيطالي جيانلويجى دوناروما فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ميلان، النجم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو وأخيرا الهولندى فينالدوم من ليفربول فى صفقة انتقال حر.

واستعرضت شبكة " TNT" الأرجنتينية، تشكيل باريس سان جيرمان فى الموسم الجديد، فى حال نجاحه بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ميسي خلال الميركاتو الجارى، حيث سيشكل مثلث هجومى نارى بجانب الثنائي البرازيلى نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان فى الموسم الجديد مع إنضمام ميسي، على النحو التالى: 
 

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: حكيمى ، راموس ، ماركينيوس 

الوسط: دى ماريا ، فيراتى ، فاينالدوم ، باريديس 

الهجوم: ميسي ، نيمار ، مبابي. 

تشكيل باريس حال انضمام ميسي
تشكيل باريس حال انضمام ميسي

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالومنية، أن باريس سان جيرمان لم يتخلى ابداً عن فرصة التعاقد مع ليونيل ميسي، ويعد هو النادي الأقرب لضم اللاعب خلال الصيف الحالي.

من جهة أخرى، أوضحت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن مانشستر سيتي ليس ضمن سباق الحصول على خدمات ليونيل ميسي، وهو ليس في خططهم في موسم الانتقالات.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، اليوم الخميس، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

وقال برشلونة في بيان رسمي :"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة