باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات التعاقد مع ليونيل ميسي

الخميس، 05 أغسطس 2021 11:54 م
باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات التعاقد مع ليونيل ميسي ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن بداية المفاوضات مباشرة بين باريس سان جيرمان الفرنسي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويأتى ذلك بعد قرار رحيله عن ناديه برشلونة الإسباني، مساء الخميس بعد تعثر عملية تجديد عقده، الذى انتهى فى شهر يونيو الماضى.

وأعلن برشلونة عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا: "يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان: "على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

أكد الصحفى الإيطالي الشهير دى مارزيو فى شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن المحادثات بدأ بين إدارة باريس سان جيرمان والنجم الأرجنتيني ميسي، بعد قرار رحيله عن برشلونة بسبب فشل صفقة تجديد عقده.

أضاف التقرير الإيطالي أن النجم الأرجنتيني جاهز للعب رفقة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، خاصة بعد تألق الثنائي خلال تواجدهم فى البارسا والعلاقة القوية التى تربطهم ببعض.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالومنية، أن باريس سان جيرمان لم يتخلى ابداً عن فرصة التعاقد مع ليونيل ميسي، ويعد هو النادي الأقرب لضم اللاعب خلال الصيف الحالي.

من جهة أخرى، أوضحت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن مانشستر سيتي ليس ضمن سباق الحصول على خدمات ليونيل ميسي، وهو ليس في خططهم في موسم الانتقالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة