أكرم القصاص - علا الشافعي

الصفقة الأغلى فى تاريخ البريميرليج.. رسميا جريليش لاعبا في مانشستر سيتي

الخميس، 05 أغسطس 2021 09:15 م
الصفقة الأغلى فى تاريخ البريميرليج.. رسميا جريليش لاعبا في مانشستر سيتي جاك جريليش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، التعاقد رسميا مع اللاعب جاك جريليش، قادما من أستون فيلا، وذلك لمدة 6 مواسم مقبلة، وحتى صيف 2027، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وسيرتدي جريليش القميص رقم 10 مع مانشستر سيتي، وهو القميص الذي كان يرتديه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني الصيف الحالي في صفقة مجانية.

وكشفت تقارير صحفية، ان صفقة انتقال جريليش، كلفت مانشستر سيتي نحو 100 مليون جنيه إسترليني، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وقال جريليش في تصريحات عقب توقيع العقد :""أنا سعيد بشكل لايُصدّق، مانشستر سيتي افضل فريق في انجلترا، وبمدرب يُعتبر الأفضل في العالم".

وتابع قائلا :"خلال الـ10 أعوام الأخيرة، مان سيتي فاز بألالقاب بإستمرار. جوارديولا جاء الى هنا ونقل الفريق الى مرحلة أخرى تماماً. كرة القدم التي يلعبها هذا الفريق هي الأكثر إثارة في اوروبا".

وواصل قائلا :""اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا والتعلّم منه سيكون امراً مميزاً جداً، وهذا هو مايريده أي لاعب كرة قدم عالمي".

وكشفت تقارير صحفية أن جاك جريليش لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي شوهد وهو يرحل من مقرات نادي مانشستر سيتي، صباح اليوم، في الجزء الخلفي من سيارة بعد خضوعه للكشف الطبي.

وارتبط لاعب خط وسط أستون فيلا صاحب الـ 25 عامًا بالانتقال إلى مانشستر سيتي بناء على طلب بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق.

وأنهى جريليش إجراءات الكشف الطبي لمانشستر سيتي بنجاح، ورصدته الكاميرات خلال الذهاب لتوقيع عقود انتقاله بشكل رسمي من أستون فيلا إلى مانشستر سيتي بعد الخضوع للفحص الطبي.

وكان جريليش يقضي إجازة في ميكونوس ودوبروفنيك بعد بطولاته في بطولة أوروبا 2020 مع إنجلترا، وعلى الرغم من أنه يعتقد أنه كان يدفع للانتقال إلى السيتي ، عاد صانع الألعاب إلى تدريب أستون فيلا يوم الاثنين.

توقيع العقد

توقيع العقد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة