أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يخطر الكاف بإقامة مباراة منتخب مصر مع انجولا ببرج العرب

الخميس، 05 أغسطس 2021 07:25 م
اتحاد الكرة يخطر الكاف بإقامة مباراة منتخب مصر مع انجولا ببرج العرب منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز اتحاد الكرة خطاباً لإرساله إلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، لإخطاره بإختيار ملعب برج العرب لإستضافة مباراة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى أمام انجولا خلال سبتمبر المقبل فى افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات المونديال.

وتقرر نقل مباراة منتخب مصر الأول أمام أنجولا فى شهر سبتمبر المقبل بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى ستاد برج العرب بدلا من القاهرة كما كان مقررا.

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، طلب إقامة المباراة باستاد القاهرة، وكانت الأمور تسير فى هذا الاتجاه، قبل أن يتلقى اتحاد الكرة تأكيدات من استاد القاهرة بوجود إصلاحات فى الملعب حاليا وعدم جاهزيته لاستضافة مباراة المنتخب أمام أنجولا فى سبتمبر المقبل.

وطلب حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجارى استعدادا لخوض مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يفتتح المنتخب مشواره بمواجهة انجولا والجابون.

يأتى ذلك بعد تأكيدات اتحاد الكرة لحسام البدرى أن الدورى سينتهى يوم 27 أغسطس الجارى بعد اعلان الجدول المعدل مؤخرا بعد خروج منتخب مصر الأولمبى من أولمبياد طوكيو على يد البرازيل، لذا فضل المدير الفنى منح اللاعبين المحليين قسطا من الراحة لمدة 48 ساعة قبل الانتظام فى المعسكر خاصة وأنه تم ضغط مباريات الدورى المتبقية وتحديدا للأهلى والزمالك.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات فقط للمشاركة في المحفل العالمي، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية والتى تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة