أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكروسوفت تطالب جميع موظفيها بـ"اللقاح الكامل".. وتؤجل العودة للمكاتب شهرا

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 03:33 م
مايكروسوفت تطالب جميع موظفيها بـ"اللقاح الكامل".. وتؤجل العودة للمكاتب شهرا مايكروسوفت
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وكالة اسوشيتد برس ان شركة مايكروسوفت عكست مسارها وستطلب الان حصول العاملين بها على الجرعة الكاملة من لقاح فيروس كورونا لدخول مكاتب الشركة في الولايات المتحدة ومواقع العمل الأخرى بدءا من الشهر المقبل.

أكدت شركة التكنولوجيا العملاقة ومقرها ريدموند للموظفين إنها ستطلب دليلًا على التطعيم لجميع الموظفين والبائعين وأي ضيوف يدخلون مباني مايكروسوفت في الولايات المتحدة، وأضافت الشركة إنها ستعمل على استيعاب الموظفين الذين يعانون من حالة طبية أو أسباب أخرى تمنعهم من الحصول على التطعيم.

وقالت الشركة إن مقدمي الرعاية للأشخاص الذين يعانون من مشكلات في المناعة أو آباء الأطفال الذين هم أصغر من أن يتلقوا لقاحًا يمكنهم العمل من المنزل حتى يناير، كما أنها تؤجل عودتها إلى المكتب بنحو شهر حتى 4 أكتوبر.

وأوضحت المذكرة الصادرة امس من مايكروسوفت إن تفويض اللقاح الجديد للشركة لن يتم فرضه خارج الولايات المتحدة بسبب الاختلافات القانونية وتوزيع اللقاحات.

تتبع سياسة اللقاحات الجديدة لشركة مايكروسوفت خطوات مماثلة في الأسبوع الماضي من قبل أصحاب العمل الآخرين ، بما في ذلك جوجل وفيس بوك.

وقالت الشركة ان أن الدخول إلى مقراتها في الولايات المتحدة سيتطلب إثباتا لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا حتى للزائرين وذلك اعتبارا من سبتمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة