أكرم القصاص - علا الشافعي

طوكيو 2020.. ليكيب تحذر المنتخب الفرنسي لكرة اليد من قوة الفراعنة

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 10:53 م
طوكيو 2020.. ليكيب تحذر المنتخب الفرنسي لكرة اليد من قوة الفراعنة منتخب مصر لكرة اليد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، على صعوبة مواجهة المنتخب المصري لكرة اليد، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو"، والمقرر لها في العاشرة من صباح غدا الخميس، وذلك على الرغم من عدم تفوق الفراعنة على فرنسا في المباريات بالفترة الأخيرة، من خلال تاريخ مواجهات المنتخبين.

وألقت الصحيفة الفرنسية الشهيرة الضوء على تصريحات محمد سند نجم المنتخب اللمصري، قبل مواجهة نظيره الألماني في دور الثمانية، التي حسمها منتخب الفراعنة لصالح بنتيجة 31-26، حين وجه تحذيرا إلى زميليه في فريق نيم الفرنسي، الألمانيان مايكل جويجو وريمي دوسبينيه، حيث قال :" كونوا حذرين، سنتأهل إلى نصف النهائي، وسنلعب مباراة كبيرة".

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد سند كان محقا في تصريحاته، حيث حقق المنتخب المصري الفوز بأريحية كبيرة.

وأوضحت الصحيفة أن المنتخب الفرنسي سيواجه منتخبا مغايرا تماما لمستوى منتخب البحرين، الذي واجهه في دور الثمانية، وتغلب بفارق كبير من الأهداف (42-28).

وأشارت "ليكيب" إلى أن المنتخب المصري تأهل لنصف نهائي بطولة عاليمة، لأول مرة منذ 20 عاما، وتحديدا في كأس العالم 2001، حين خسر أمام منتخب فرنسا (منافس الغد) بنتيجة 24-21.

تأهل  منتخب اليد إلى المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بدورات الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وأيضا أول منتخب عربى وأفريقي يحقق ذلك الإنجاز، وذلك بعد فوزه على المنتخب الألماني 31-26 في دور الثمانية أمس.

وحصد ثنائى حراسة المرمى  كريم هنداوى ومحمد عصام الطيار على لقب الأكثر تصديأ فى أولمبياد طوكيو 2020 حتى الآن .

صحيفة ليكيب
صحيفة ليكيب
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة