أكرم القصاص - علا الشافعي

بيدري: أتمنى التتويج بالذهبية مع إسبانيا ولم أتخيل موسمي الأول مع برشلونة

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 09:00 م
بيدري: أتمنى التتويج بالذهبية مع إسبانيا ولم أتخيل موسمي الأول مع برشلونة بيدري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الشاب بيدري جوزنزاليس لاعب المنتخب الإسباني الأولمبي وفريق برشلونة، عن أمنياته بالتتويج بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، حيث سيواجه منتخب الماتادور نظيره البرازيلي في المباراة النهائية لكرة القد، يوم السبت المقبل.

وقال بيدري في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية :"آمل أن نفوز بالمباراة النهائية، سيكون شيئا جميلا، لم أتخيل كيف ستكون المباراة، أريد فقط أن أستمتع باللحظة"

وتابع نجم برشلونة الشاب قائلا :"منذ البداية كنت أتمنى أن ألعب النهائي أمام البرازيل، دائما ما كنت أتطلع للعب أمام أفضل الفرق، البرازيل من بين أفضل المنتخبات يلعبون كرة جميلة ولاعبيهم مهاريين".

وعن كثرة المباريات التي خاضها هذا الموسم، قال بيدري :"لو أخبرني أحدهم قبل عام بأنني سألعب أساسياً في نادي عظيم كبرشلونة وسأتواجد في اليورو في دور النصف مع المنتخب وسأصل إلى النهائي في الأولمبياد كنت سأصفه بالمجنون، لم أتخيل أبدا أن يحصل معي هذا الأمر في عامي الأول بتواجدي مع برشلونة".

وواصل بيدري قائلا :"من الطبيعي أن يفكر الناس بأنني مُتعب بسبب لعبي لمباريات كثيرة، أحاول دائما أن أرتاح بعد كل مباراة وأن أنام وآكل جيداً كما ينصحني الأطباء وأخصائيي التغذية".

واختتم قائلا :"أحاول دائما منح الفريق أقصى ما أستطيع من خلال العمل الجاد والاستماع وتطبيق ما يطلبه المدرب بالإضافة إلى مساعدة زملائي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة