بطولات عائلية.. 6 ألعاب فى أولمبياد طوكيو 2020 يشارك فيها أشقاء

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 08:00 م
بطولات عائلية.. 6 ألعاب فى أولمبياد طوكيو 2020 يشارك فيها أشقاء كريستي وسام مويز
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك العديد من الأشقاء فى أولمبياد طوكيو 2020، التى يتابعها العالم خلال هذه الفترة، مثل الشقيقتان نيللى وجيسيكا كوردا، فى فريق الجولف النسائى الأولمبى الأمريكى وغيرهما من الأشقاء الذين نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع insider.

 

أشقاء مشاركون فى أولمبياد طوكيو 2020

نيللى وجيسيكا كوردا

تتنافس الأختان نيللى وجيسيكا كوردا فى طوكيو كعضوتين فى فريق الجولف النسائي الأولمبي الأمريكي، وقد ذكر التقرير المنشور بموقع insider، فازت نيللى ببطولة PGA للسيدات واحتلت المرتبة الأولى كلاعبة الجولف على مستوى العالم، بينما حصلت شقيقتها جيسيكا على المرتبة رقم 13.

نيللي وجيسيكا كوردا
نيللي وجيسكيا  CREDIT:Gregory Shamus/Getty Images
 

ماكينزي وأريا فيشر

تتنافس الشقيقتان ماكينزى وأريا فيشر فى ثانى دورة أولمبية لهما معًا كجزء من فريق كرة الماء للسيدات فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويذكر أن الشقيقتان فيشر فازا بالميدالية الذهبية فى أولمبياد ريو عام 2016.

ماكينزي وأريا فيشر
 
ماكينزى وآريا فيشر CREDIT: Kevork Djansezian/Getty Images

 

يوتا وهيفومي آبي

استطاعت يوتا وشقيقتها هيفومي آبي من اليابان، أن تحصلان على الميدالية الذهبية في الجودو في نفس اليوم، وهى المرة الأولى التى تفوز فيها شقيقتان بالميدالية الذهبية في رياضة فردية في نفس اليوم.

يوتا وهيفومي آبي
يوتا وهيفومى آبي CREDIT: FRANCK FIFE/AFP via Getty Images

 

كريستي وسام مويز

تعتبر كريستي وسام مويز، أول شقيقتين في فريق كرة القدم للسيدات في الألعاب الأولمبية الأمريكية، ويذكر أنهما عضوتان في فريق كرة القدم النسائي الوطني الأمريكي.

كريستي وسام مويز
كريستى وسام مويز CREDIT: Elsa/Getty Images

 

كيلي وكورتني هيرلي

تنافست كيلي وكورتني هيرلي كأفراد وأعضاء في فريق المبارزة للسيدات في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنافس كيلي في الألعاب الأولمبية أربع مرات كما فازت بالميدالية البرونزية للفردى والمجموعات، وشاركت كورتني فى دورة الألعاب الأولمبية ثلاث مرات وفازت بميدالية برونزية للفريق إلى جانب شقيقتها في عام 2012.

كيلي وكورتني هيرلي
كيلى وكورتنى CREDIT: Devin Manky/Getty Images
 

إريك وكاويكا شوجي

عاد الشقيقان إريك وكاويكا شوجي إلى فريق الكرة الطائرة الأولمبية الأمريكية للمرة الثانية، ويذكر أن الفريق فاز بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريو عام 2016.

إريك وكاويكا شوجي
ايرك وكاويكا CREDIT: Sean M. Haffey/Getty Images
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة