هشام حنفى: لو الأهلى كسب الدورى كانت ستحدث أزمات ولاعبين كانوا هيعتزلوا

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 02:23 م
هشام حنفى: لو الأهلى كسب الدورى كانت ستحدث أزمات ولاعبين كانوا هيعتزلوا هشام حنفى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى هشام حنفى لاعب الأهلى السابق، أن الفريق الأحمر لم يقصر في مباريات الدورى العام ولذلك لا تشعر جماهيره بالحزن لخسارة اللقب، وقال حنفى في تصريحات لبرنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت: ليه هاردلك على الدورى أنا سعيد جداً لأن الأهلى بطل أن يلعب في كل هذه البطولات، والأهلى كافح ولعب وهذه هى المنافسة الحقيقية لا يجب أن تكون من طرف واحد ومنتخب مصر هو المستفيد من هذه المنافسة.

أضاف: الأهلى لم يقصر مطلقاً ويجب أن يكون هناك منافسة، لكن لو كان الأهلى توج بالدورى الموسم الماضى كانت ستحدث مشاكل كثيرة كان من الممكن أن تعتزل لاعبين في الزمالك.

واصل: بالتأكيد بالنسبة لى أتمنى حصد الأهلى كل البطولات لأن اسمى هشام حنفى لاعب الأهلى السابق، والأهلى لديه مدرب محترم وكل اللاعبين شاركوا في مختلف البطولات وحصد أفريقيا مرتين والكأس والسوبر كل هذه إيحابيات.

وعن سلبيات الأهلى قال حنفي: لكن السلبيات تكمن في خط الظهر وهذا بسبب عدم وجود ثبات في الثنائى الذى يلعب وكذلك حارس المرمى، والأهلى استقبل أهداف لم يستقبلها منذ سنوات، الأهلى لم يكن قادراً على الحفاظ على تقدمه وهذا كان سبباً في ضياع الدورى.

أضاف: الأهلى لن يفرط في الدورى الموسم المقبل والمنافسة ستكون صعبة جداً، لأن الدفعة المعنوية التى اكتسبها لاعبى الزمالك ستجعله ينافس بقوة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة