كارتيرون يغازل جماهير الزمالك بقميص مازيمبى: "أفريقيا الهدف القادم"

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 07:38 م
كارتيرون يغازل جماهير الزمالك بقميص مازيمبى: "أفريقيا الهدف القادم" باتريس كاريترون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غازل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، جماهير القلعة البيضاء، بالإشارة إلى هدفه القادم هو التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا مع الفارس الأبيض.

ونشر كارتيرون عبر صفحته الرسمية صورته مرتديًا قميص فريق مازيمبى الكونغولى، معلقًا عليها: "Africa next target" وتعنى "أفريقيا الهدف القادم".

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

 

تعود أول بطول توج بها كارتيرون إلى نسخة 2014 – 2015 فى دورى أبطال أفريقيا، وكان وقتها مديرًا فنيًا لفريق مازيمبى الكونغولى، والذى قاده فى 28 مباراة بمختلف البطولات، ووصل معه إلى نهائى البطولة الأفريقية، والتى توج بلقبها بعد الفوز على اتحاد الجزائر فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وفى الإياب بهدفين دون رد.

وكان حازم فتوح وكيل أعمال كارتيرون أكد أن الفرنسى أغلق ملف العروض تماماً لارتياحه في القلعة البيضاء، وقال فتوح في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": النجاح الذى حدث في الفترة الأخيرة كان بتعاون جميع الأطراف بالزمالك، بداية من مجلس إدارة محترم وفر جميع الأجواء المناسبة للنجاح واجتهاد المدرب واللاعبين.

أضاف: كارتيرون كان يعرف حجم الانتقادات بعد عودته للزمالك ولكنه رجل محترف، والوضع مستقر مع الزمالك والمدرب مرتاح مع القلعة البيضاء، والعروض تأتيه بشكل مستمر، ولكن الأهم ماذا يريد الفرنسى، وهو مرتاح حالياً في الزمالك، ويحترم تعاقده مع النادى ويتطلع إلى المزيد من البطولات ولم يتحدث مع الإدارة في شئ بخصوص العروض.

واصل: العروض التى تلقاها كارتيرون كانت من خارج مصر ولكن المبدأ نفسه في مناقشة تلك العروض كان مرفوضاً من قبل المدرب الفرنسى.

واختتم ، على مستوى الأمور المالية كل شئ مستقر وجيد فيما يتعلق بمستحقاته مع النادى.

وتلقى كارتيرون عرضاً من أحد أندية الدورى الاماراتى خلال الفترة الأخيرة، بعدما نجح فى قيادة الزمالك بالتتويج ببطولة الدورى المصرى للموسم المنقضي، حيث جاء العرض إلى كارتيرون بشكل رسمى إلا أنه يرفض الكشف عن هويته فى الوقت الحالى، خاصة أنه وفقا لما أخطر به إدارة الزمالك يرغب فى الاستمرار لأطول فترة ممكنة فى قيادة الفريق الأبيض والمنافسة فى الموسم المقبل على التتويج بمختلف البطولات مع الفريق الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة