سفير نيوزيلندا بالقاهرة يشيد بالبطل إبراهيم حمدتو: مصدر إلهام حقيقى

الإثنين، 30 أغسطس 2021 02:59 م
سفير نيوزيلندا بالقاهرة يشيد بالبطل إبراهيم حمدتو: مصدر إلهام حقيقى جريج لويس سفير نيوزيلندا لدى القاهرة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جريج لويس، سفير نيوزيلندا فى القاهرة، عن إعجابه الشديد بالبطل المصرى إبراهيم حمدتو، الذى لفت الأنظار إليه بشدة خلال تمثيله مصر فى الألعاب البارالمبية فى طوكيو، ووصفه بأنه مصدر إلهام حقيقى.

وقال السفير النيوزيلندى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"كان من المذهل مشاهدة الرياضي المصرى إبراهيم حمدتو وهو يلعب ويمثل مصر في الألعاب البارالمبية، قال حمدتو "العجز ليس عجز الأذرع أو الساقين، لكن العجز هو عدم المثابرة على ما تريد القيام به"، هو مصدر إلهام حقيقي".

جريج لويس
جريج لويس

ومن جهته عبر لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، عن ذهوله من أداء إبراهيم حمدتـو، لاعب المنتخب الوطنى لتنس الطاولة خلال مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية، ونشر ديوكوفيتش فيديو لجانب من مشاركة حمدتـو فى البطولة البارالمبية على حالته الخاصة بموقع "انستجرام"، وحرص على الإشادة به قائلا: "مذهل.. أنا مندهش من أداء إبراهيم حمدتو".

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فى تقريرها عن البطولة البارالمبية، على البطل المصرى إبراهيم حمدتو الذي ودع منافسات مسابقة تنس الطاولة أمام اللاعب الكوري بارك هونغ في منافسات دور المجموعات لتنس الطاولة (فردي رجال).

ووصفت الصحيفة البريطانية أداء اللاعب المصري إبراهيم حمدتو بأنه أبهر الجماهير التي تابعته وانه كان مذهلاً رغم خسارته للمباراة.

وانطلقت في 24 أغسطس الجاري منافسات دورة الألعاب البارالمبية التى تقام بطوكيو فى الفترة من 24 أغسطس الجارى حتى 5 سبتمبر المقبل، وشهد حفل الافتتاح رفع العلم المصرى عن طريق الثنائي فاطمة عمر بطلة رفع الأثقال، وهشام صلاح لاعب منتخب الكرة الطائرة جلوس، وتم اختيار فاطمة عمر لتشارك فى رفع العلم بعد التأكد من عدم حملها العلم فى دورة لندن 2012.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة