أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجان بريطانيان أرادا شراء لامبورجينى فانتهى بهما الحال لشراء سيارة جنازات.. اعرف القصة

الإثنين، 30 أغسطس 2021 03:00 م
زوجان بريطانيان أرادا شراء لامبورجينى فانتهى بهما الحال لشراء سيارة جنازات.. اعرف القصة شراء سيارة جنازات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ادخر زوجان بريطانيان مبلغًا من المال لشراء سيارة كما تحلم وتخطط كل أسرة صغيرة أن تمتلك سيارة، إلا أن حلم الزوجة كاتي لويز وزوجها كان أكبر من المتوقع، حيث كانا يخططان لشراء سيارة كبيرة فارهة وذهبت أحلامهما نحو شراء لامبورجيني كانا قد عقدا العزم على شرائها، وبعد مراجعة ما ادخروه من نقود فوجئا بأن المبلغ لن يكفي فكانت المفاجئة الطريفة بأن اشتريا سيارة جنازات.

شراء سيارة جنازات
شراء سيارة جنازات

وقالت الزوجة كاتي لويز، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية: "أرادت شراء سيارة فارهة، توفر لي الرفاهية والمظهر الفخم"، مشيرة إلى أنها وزوجها لم يستطيعا تحمل تكاليف سيارة كهذه، لذا فقد قررا شراء سيارة عادية، وبعد البحث والتقصي، قررا شراء سيارة خاصة بحمل النعوش.

صورة السيارة من الامام
صورة السيارة من الامام

 

وأضافت السيدة لويز في رأيها عن السيارة: "اكتشفت بأن قيادة سيارة الجنازات التي اشتريتها، كانت مريحة للغاية، وأوصي كل من يبحث عن سيارة مريحة للقيادة ومساحة وافرة في الخلف، بشراء سيارة مماثلة، وأنه أمر رائع، عندما احتاج للذهاب إلى متجر كبير للتسوق، استغل المساحة الخلفية الكبيرة للسيارة في وضع ما أريد".

وتابعت: "أن شكل السيارة، يجعل الناس يسألوننا عنها وهذا يفتح مجالاً للتعرف على أناس جدد كلما خرجنا بها"، لافتة إلى أن قيادة مثل هذه السيارة قد يتسبب ببعض الصعوبات، إذ لا يمكن إيجاد مكان لوقوفها بسهولة، بالإضافة إلى أنها تستهلك الكثير من الوقود ولكن لا نريد تغييرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة