حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن العصبية

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن العصبية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج القوس بشخصية قوية محبة للسفر والمغامرة، فهو يكره أن يعيش حياة تقليدية، يتمتع أيضًا بروح الدعابة والفكاهة التي تساعده على انشاء دوائر اجتماعية في أي مكان يتواجد فيه، لكن عصبيته الزائدة في أوقات الغضب تدفعه لخسارة الكثير من الأصدقاء، مخلص لشريكه إلى حد كبير، ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

شريهان
شريهان

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تكون أكثر جدية في التعامل مع العمل، خاصة أنك شخص طموح وتسعر لتحقيق الكثير من الأهداف، لذلك اجعل عملك أولوية ولا تسمح لأي شيء آخر أن يعطلك عن الوصول لأهدافك، من أجل تأمين مستقبلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

العصبية الزائدة تدفعك لارتكاب أخطاء لا يمكن أن يسامحك فيها شريكك، لذلك حاول السيطرة على نفسك في أوقات الغضب، يمكن التوقف عن الحوار في وقت الغضب حتى تهدأ تماما وتتمكن من إدارة حوار هادئ معه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

كن واعيا باحتياجات جسدك حتى لا يأتي عليك وقتا تشعر فيه بتفاقم آلامك، لذلك لا تهمل في علاج الألام مهما بلغت بساطتها بالنسبة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن تتاح له فرصة مثالية لحصد الكثير من الأرباح نتيجة الدخول في أحد المشاريع التي رأي فيها البعض نوعا من المغامرة، لكن أثبتت الأيام صحة وجهة نظره وتوقعاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة