أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر لليد يواجه فرنسا الخميس فى قبل نهائى أولمبياد طوكيو

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 11:08 م
منتخب مصر لليد يواجه فرنسا الخميس فى قبل نهائى أولمبياد طوكيو منتخب مصر لليد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منتخب مصر لليد حقق فوزًا تاريخيًا على نظيره الألمانى بنتيجة 31 / 26 فى المباراة التى أقيمت اليوم، الثلاثاء، فى دور الثمانية لمنافسات اليد بأولمبياد طوكيو 2020، ليتأهل الفراعنة إلى الدور نصف النهائى بالبطولة.

منتخب مصر لليد يواجه نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي بعدما حقق منتخب فرنسا لكرة اليد فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28 في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الثلاثاء في ربع نهائي أولمبياد طوكيو لكرة اليد.

منتخب مصر لليد يواجه فرنسا في الدور قبل النهائي لمنافسات اليد يوم الخميس المقبل الموافق 5 أغسطس الجارى، في العاشرة صباحا بتوقيت مصر.

الاتحاد الدولى لليد يشيد بتأهل مصر التاريخى

أشاد الاتحاد الدولى لكرة اليد بالإنجاز التاريخى الذى حققه منتخب مصر لليد، وكتب الاتحاد الدولى لكرة اليد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "التاريخ يصنع في طوكيو 2020، حيث أصبحت مصر أول منتخب أفريقي يصل إلى نصف نهائي الأولمبياد بعد هزيمة ألمانيا في ربع النهائي".

 

الاتحاد الألمانى لكرة اليد يهنئ الفراعنة

هنأ الاتحاد الألمانى لكرة اليد منتخب مصر لليد، بعد الفوز على الماكينات الألمانية، وكتب الاتحاد الألمانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "مبروك لمصر.. فوز مستحق اليوم" ، فى مباراة شهدت تألق للحارس المصري كريم هنداوي .

55










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة