أكرم القصاص - علا الشافعي

خطوبة الزهراء لايق بعد أيام من قراءتها القرآن أمام الرئيس السيسى

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 12:46 ص
خطوبة الزهراء لايق بعد أيام من قراءتها القرآن أمام الرئيس السيسى الزهراء لايق
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت قارئة القرآن الشهيرة الزهراء لايق، بخطبتها مساء الاثنين، على أحمد رمزي حاصل على شريعة وقانون جامعة الأزهر، من أبناء محافظة كفر الشيخ.

f833feae-e8f8-4d91-90ac-674b0eeab142
 

وقال الشيخ أحمد طلال، شيخ الطالبة الزهراء لايق حلمى قنديل، الطالبة بالصف الثالث الثانوى بمعهد فتيات أبو زيادية، من قرية الشباسية التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، إن الخطبة كانت مقتصرة على الأهل، وسيقام حفل خلال أيام سيتم الإعلان عنه.

وأضاف طلال، انتهت الزهراء من أدائها امتحانات الثانوية الأزهرية ولم تتأخر عن دورها المصرى والوطنى فى المشاركة بالمؤتمر الإسلامى الذى يخص المرأة لتقرأ آيات من الذكر الحكيم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وهى  الحاصلة على الصوت الماسى والمركز الأول على مستوى العالم فى حفظ القرآن الكريم،ولايق  أول فتاة تقرأ القرآن في افتتاح فاعلية رسمية.

وقالت الزهراء لايف، لـ"اليوم السابع "، إنها سعيدة بالخطوبة وأنها استهلت الخطوبة بالدعاء بالتوفيق ، داعية الله أن يوفق كافة الفتيات في حياتهن والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

وكانت تلت الزهراء لايق ابنة محافظة كفر الشيخ، صاحبة الصوت الماسي، الأولى على مستوى العالم في تلاوة القرآن الكريم، آيات الذكر الحكيم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى يوم 8 يوليه 2021 فى الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة.

الزهراء لايق هى ابنة قرية الشبابية التابعة لمركز دسوق، سبق وأن حصلت على المركز الأول على مستوى العالم في تلاوة القرآن الكريم، وصاحبة الصوت الماسي، والحائزة على المركز الأول في مسابقة الصوت الذهبي "شارك من البيت" للقرآن الكريم وتجويده والتي نظمتها الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة