حكاية طالبة تجارة حبيسة المرض منذ 6 سنوات.. وجامعة طنطا تقرر علاجها.. فيديو لايف

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 01:54 ص
حكاية طالبة تجارة حبيسة المرض منذ 6 سنوات.. وجامعة طنطا تقرر علاجها.. فيديو لايف
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجري اليوم السابع، لقاء مع والدة الطالبة هند المقيدة بالفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة طنطا التي استجاب رئيس الجامعة الدكتور محمود ذكي لعلاجها بمستشفى الجامعة بعد نشر الأم استغاثة تضمنت معاناة نجلتها مع المرض وأصبحت حبيسة المنزل.

 

واستقبل الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، السيدة هدى مصطفى والدة الطالبة هند المقيدة بالفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة طنطا، استجابة لشكواها من مأساة نجلتها والتى أصبحت حبيسة لمرض سرطان العضلات منذ 6 سنوات وأصبحت غير قادرة على الحركة وفى حالة صحية ونفسية سيئة نتيجة عدم وجود علاج لها أو اكتشاف الأطباء العلاج اللازم للحالة.

واستقبل الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب، الطالبة ووالدتها بالكلية، وتم نقلها للمستشفى التعليمي، وتم تشكيل فريق طبى من كافة التخصصات لفحص الطالبة، وإجراء التحاليل الطبية اللازمة لها، والوقوف على حالتها الصحية، والبدء فى رحلة العلاج.

 

من جانبه، قال رئيس الجامعة لـ اليوم السابع أن لجنة الرصد والمتابعة بالجامعة رصدت استغاثة لوالده الطالبة هند، وعلى الفور تم تشكيل عرض الأمر عليه وكلف على الفور عميد كلية الطب باستقبال الطالبه ووالدتها بالكليه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمه لها والوقوف على أسباب مرضها.

وأضاف أنه تم التواصل مع والده الطالبه وإبلاغها بالتوجه إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبى على نجلتها وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة