ابنة بيل جيتس تدعم منتخب مصر للفروسية بالأولمبياد بسبب حبيبها نايل نصار

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 11:02 ص
ابنة بيل جيتس تدعم منتخب مصر للفروسية بالأولمبياد بسبب حبيبها نايل نصار نايل نصار وجينفر جيتس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت جينفر جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس على دعم حبيبها الفارس المصرى نايل نصار الذى يشارك اليوم فى منافسات الفروسية فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية "طوكيو 2020"، كما أكدت دعمها لمنتخب مصر للفروسية الذى يلعب نايل باسمه.

جينفر جيتس
جينفر جيتس

ونشرت جينفر صورة لنايل نصار بجوار حصانه الذى يشارك به بالسابق، مصحوبة بتعليق "فخورة بالاثنين.. المشاركة الأوليمبية الأولى.. لا يمكننى الانتظار لتشجيعهم لأنهم يمثلون فريق مصر فى طوكيو".

وكان حرص الملياردير الأمريكي بيل جيتس علي دعم الفارس المصري نايل نصار قبل مشاركته في منافسات الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية "طوكيو 2020"، ونشر جيتس صورة لنصار عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق "أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو فى الوقت الحالي.. لكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتى قريبا نايل نصار، حظ سعيد نايل".

وكان المنتخب الوطني المصري للفروسية ضمن التواجد في الأولمبياد في منافسات الفرق من خلال التأهل المباشر من بطولة كأس الأمم للفروسية في أكتوبر 2019 بالمغرب.

والرباعي المصرى نايل نصار وعبد القادر سعيد وسامح الدهان ومحمد طاهر زيادة، ضمنوا الوصول للأولمبياد بعد حسمهم المركز الخامس والمؤهل للأولمبياد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة