نقيب الإعلاميين ناعيا حمدى الكنيسى: تعلمنا منه في كافة المجالات وليس الإعلامي فقط

الأحد، 29 أغسطس 2021 12:33 ص
نقيب الإعلاميين ناعيا حمدى الكنيسى: تعلمنا منه في كافة المجالات وليس الإعلامي فقط الإعلامى حمدي الكنيسى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى الذى وفاته المنية عن عمر ناهز 80 عاما، قائلا: "تعلمنا منه الكثير في كافة المجالات وليس المجال الإعلامي فقط، ونسأل الله أن يسكنه فسيح جناته".

 

أضاف سعدة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن الإعلامي الكبير الراحل ناضل لمدة تزيد عن 4 عقود متتالية، للمطالبة بصفة مستمرة لإنشاء نقابة للإعلاميين تجمع الأسرة الإعلامية وتحافظ على المهنة وممتهنيها، إلى أن قدر بفضل مجهوداته ومجهودات الزملاء بتأسيس نقابة للإعلاميين في ديسمبر 2016، مردفا: "حمدي الكنيسي بذل مجهودات كبيرة في السابق حتى خير بين مكاتب ومناصب شخصية وبين طلبات أخرى، فاختار بقول صحيح أن تكون هناك نقابة للإعلاميين أفضل من أن يترقى في وظيفته وحياته المهنية، وهذا يؤكد أنه كان مهموما بعموم الإعلاميين وليس بشخصه".

 

وأكمل: "أراد الله أن تكلل مجهوداته بأن يكون أول نقيب للإعلاميين، ونحن تعلمنا منه الكثير وكان بحنون الأب يجمعنا بابتسامة عريضة دائمة، ونحن فقدنا رمزا إعلاميا كبيرا بوفاته".

 

وكان قد توفى الجمعة، الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها لمستشفى المعادى العسكرى.

 

وسبق أن وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، الأسبوع الماضى بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامى الكبير حمدى الكنيسى رئيس الإذاعة المصرية الأسبق إثر إصابته بأزمة صحية، حيث كان يتلقى العلاج بمستشفى المعادى العسكرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة