نشاط كبير للرحلات البحرية لجزر البحر الأحمر.. الجفتون الأكثر إقبالا.. لايف وصور

الأحد، 29 أغسطس 2021 11:53 ص
نشاط كبير للرحلات البحرية لجزر البحر الأحمر.. الجفتون الأكثر إقبالا.. لايف وصور نشاط مكثف للرحلات البحرية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرحلات البحرية بمدينة الغردقة، صباح اليوم الأحد، نشاطا مكثفا للنشاط السياحة خلال الإبحار إلى الجزر البحرية المختلفة والأنشطة البحرية مثل الغوص وكذلك السنوركلنج .

وأشهر الجزر البحرية التى تقصدها اللنشات السياحية أو تبحر إليها الرحلات البحرية هى جزيرة الجفتون الشهيرة وهى الجزيرة الوحيدة المصرح لإقامة انشطة سياحية خفيفة على ظهرها.

وتعد جزيرة الجفتون مقسمة 4 شواطئ مختلفة منها شاطئ اورانج وشاطئ براديس، وشاطئ محمية، وشاطئ آخر مفتوح بدون خدمات أيضا على ظهر الجزيرة تبحر يوميا عشرات المراكب إلى تلك الشواطئ المختلفة لقضاء يوم هناك يبدأ من الثامنة صباحا وينتهى 4 عصرا لكل شاطئ تنطلق عليه المراكب برنامج معين.

يبلغ سعر الرحلة لشاطئ أورانج باى ما بين 350 إلى 450 للفرد تعد أفضل الرحلات البحرية بالغردقة، يتم حجزها من مكتب حجز الرحلات داخل فندق الاقامة أو من مكاتب الرحلات المنتشرة بشوارع الغردقة، فى أغلب الأحيان يكون برنامجها انطلاق صباحا من المراسى المختلفة، ثم عمل وقفتين سنوركلنج بالقرب من الجزيرة على مناطق الشعاب، وقضاء قرابة ساعتين على الجزيرة، لممارسة السباحة فى الشواطئ الرملية وتناول وجبة الغداء.

وكذلك الرحلة لشاطئ البراديس لا تختلف كثيرا عن الرحلة لأورانج باى، حيث هناك وقفتين سنوركلنج كل وقفة تبلغ مدتها 45 دقيقة وقضاء ساعتين على الجزيرة وتناول الغداء أيضا على الجزيرة وتبلغ سعرها للفرد من 350 إلى 400 جنيه.

نشاط مكثف للرحلات البحرية  (1)
نشاط مكثف للرحلات البحرية 

 

الرحلات البحرية بالبحر الاحمر
الرحلات البحرية بالبحر الاحمر

 

الرحلات البحرية لجزيرة الجفتون
الرحلات البحرية لجزيرة الجفتون

 

لنشات سياحية بالغردقة
لنشات سياحية بالغردقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة