محافظ الشرقية يفاجئ مدينتي ديرب نجم والقنايات لمتابعة أعمال النظافة والتجميل

الأحد، 29 أغسطس 2021 10:40 ص
محافظ الشرقية يفاجئ مدينتي ديرب نجم والقنايات لمتابعة أعمال النظافة والتجميل جولة محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، جولته المفاجئة لمراكز ومدن المحافظة لمتابعة أعمال النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتجميل والتأكد من رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وتوفير عبور آمن للمواطنين.

بدأ محافظ الشرقية، جولته بتفقد شارعى النصر والجمهورية بمدينه ديرب نجم، مشدداً على ضرورة الاستمرار فى أعمال رفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين ومتابعة التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق والمساحات المخصصة لهم وعدم التعدى على الرصيف ، مؤكداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

والتقى محافظ الشرقية عددا من المواطنين واستمع لمشاكلهم على الطبيعة موجهاً بفحصها وتلبيتها فوراً ، قائلا إنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويلبى احتياجاته الأساسية.

وبعد ذلك.. توجه محافظ الشرقية لمدينة القنايات ومر على عدد من شوارع المدينة والتى تشهد حملات مكثفة لأعمال النظافة ورفع الإشغالات وتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل لتحسين مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

وشدد المحافظ على رئيس مدينة القنايات بمضاعفة ورديات عمل النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول لخلق جو بيئى وصحى للمواطنين مع المتابعة المستمرة لمواعيد غلق المحال التجارية واتخاذ اللازم حيال المخالف منها.

وابتهاجاً باحتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومى والذى يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام ، كلف محافظ الشرقية رئيس مدينة القنايات بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وقص الأشجار وتركيب أنوار الليد بمداخل المدينة وغسيل البلدورات ورفع السفوحة من على جانبى الطرق وتزيين أعمدة الإنارة ومتابعة أعمال الصيانة لوحدات الإضاءة واستبدال التالف منها لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على شوارع المدينة.

رافق المحافظ فى الجولة سعد الفرماوى السكرتير العام والمهندس محمد الصافى السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية والمهندس محمد العوضى رئيس مدينة القنايات وإبراهيم إسماعيل نائب رئيس مدينة ديرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة