تفاصيل اعترافات عاطل شارك فى سرقة السيارات بـ6 أكتوبر وكرداسة ومدينة نصر

الأحد، 29 أغسطس 2021 06:00 ص
تفاصيل اعترافات عاطل شارك فى سرقة السيارات بـ6 أكتوبر وكرداسة ومدينة نصر سرقة-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف عاطل تم ضبطه على خلفية صدور قرار من النيابة بضبطه وإحضاره؛ لتورطه في الانضمام لتشكيل عصابى تخصص نشاطه فى سرقة السيارات، باشتراكه مع باقى المتهمين فى تنفيذ عمليات سرقة السيارت بنطاق مدينة 6 أكتوبر وكرداسة ومدينة نصر.
 
وتابع المتهم فى اعترافاته أمام جهات التحقيق، بسرقة السيارة المضبوطة أثناء قيادته له بالاشتراك مع آخر "محبوس على ذمة قضية "سرقة"، وأنهم يستخدمون أسلوب المفتاح المصطنع فى تنفيذ جرائمهم.
 
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، من ضبط عاطل خلال قيادته سيارة مسروقة، وبمواجهته اعترف باشتراكه مع آخر محبوس، في سرقة عدد من السيارات بالقاهرة والجيزة.
 
تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، حال قيادته سيارة ملاكي "مُبلغ بسرقتها" بدائرة قسم شرطة الأهرام.
 
 
بتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما  تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص فـي ارتكاب حوادث سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" متخذان من دوائر (قسمي شرطة أول وثان أكتوبر ومركز شرطة كرداسة بالجيزة – قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة) مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي وأضافا بارتكابهما 8 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدا عن سيارتين وأعادا باقي السيارات عقب مساومة مالكيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة