تفاصيل أزياء الأميرة ديانا الواقعية فى فيلم "سبنسر".. صور

الأحد، 29 أغسطس 2021 03:00 ص
تفاصيل أزياء الأميرة ديانا الواقعية فى فيلم "سبنسر".. صور كريستين ستيورات فى زى شبيه للأميرة ديانا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح الإعلان الرسمي لفيلم "سبنسر" الذي يتحدث عن قصة حياة الأميرة ديانا، قبل أيام قليلة من عرضه فى مهرجان فينسيا السينمائي في 3 سبتمبر، وخطفت الممثلة الأمريكية كريستين ستيورات في أقل من دقيقتين الأنظار في المقطع الدعائي للفيلم الذي طال انتظاره.

ووفقا لموقع "express" البريطاني، أعادت الأزياء التي شوهدت في الدقيقة والنصف للمقطع الدعائي للفيلم ذكريات رائعة لأميرة ويلز، الراحلة التي تظل حتى يومنا هذا رمزًا للموضة في جميع أنحاء العالم، إذ كانت واحدة من أكثر الشخصيات العامة أناقة في الثمانينيات والتسعينيات.

تبدو الملابس التي يمكن رؤيتها في المقطع الدعائي غريبة نوعاً ما في تشابهها مع ملابس أميرة ويلز الحقيقية، و فقا لموقع العين.

ووفقًا لمتحدث لشركة الإنتاج NEON، قررت مصممة أزياء الفيلم العالمية البريطانية، جاكلين دوران، عدم تقليد الملابس، وبدلاً من ذلك استوحت الإلهام من الأشكال المختلفة لتكون أصلية ولكنها لا تزال وفية لأسلوب الراحلة الأميرة ديانا.

الاميرة ديــانا
الاميرة ديــانا

 

كريستين ستيورات شبة الاميرة ديانا
كريستين ستيورات شبة الاميرة ديانا

 

ومن تفاصيل إطلالات ديانا في الفيلم، شوهدت كريستين ستيورات "ديانا" حزينة في أحد مشاهد المقطع الدعائي، وهي تجري في حدائق ساندرينجهام مرتدية بدلة وقبعة صفراء بلون الزبدة وهى الدرجة التي تفضلها ديانا، الإطلالة التي تشبه إلى حد كبير الزي الأرجواني الذي ارتدته الليدي دي في احتفال الكنيسة في عام 1989، ولكن يبدو أن "دوران" غيرته إلى اللون الأصفر.

 

وكان الزي الآخر الذي يجسد الموضة الواقعية هو الفستان الرائع الذي ارتدته الأميرة ديانا في هوبارت، تسمانيا، في عام 1983 خلال جولتها في أستراليا مع الأمير تشارلز.

كريستين ستيورات
كريستين ستيورات

 

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

كما أظهر المقطع الدعائي "ستيوارت" وهي مرتدية سترة ترتان تبدو متطابقة تقريباً مع سترة مصممة الأزياء البريطانية، كاثرين ووكر، التي أحبتها ديانا وارتدتها مرات عدة خلال أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات.

كريستين ستيورات فى زى شبة زى الاميرة ديانا
كريستين ستيورات فى زى شبة زى الاميرة ديانا

 

كريستين ستيورات فى زى شبية للاميرة ديانا
كريستين ستيورات فى زى شبية للاميرة ديانا

 

وقبل أيام قليلة بفستان كريمي ساحر يشبه فساتين الزفاف الملكية مغطى بالمجوهرات الفضية على شكل أوراق الشجر وبجسد مستلقي ووجه مخفي، ظهرت كريستين ستيورات، بطلة الفيلم على الملصق الرسمي للفيلم.

 

وصمم الفستان الرائع على يد مصممة الأزياء العالمية البريطانية، جاكلين دوران، الذي لم يكن استنساخاً طبق الأصل من فستان زفاف ديانا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة