ابن محمد رشدي يكشف أسرار الفترة الأخيرة في حياة والده وآخر وصاياه في الجزء الثاني من حواره لـ"تليفزيون اليوم السابع".. وتفاصيل علاقة الثلاثي بليغ حمدي ومحمد رشدي والأبنودي.. وأغنية نعى نفسه فيها "فيديو"

الأحد، 29 أغسطس 2021 12:00 ص
ابن محمد رشدي يكشف أسرار الفترة الأخيرة في حياة والده وآخر وصاياه في الجزء الثاني من حواره لـ"تليفزيون اليوم السابع".. وتفاصيل علاقة الثلاثي بليغ حمدي ومحمد رشدي والأبنودي.. وأغنية نعى نفسه فيها "فيديو" طارق محمد رشدى أثناء حواره مع زينب عبداللاه
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستكمل طارق محمد رشدى ابن الفنان الكبير محمد رشدى في الجزء الثانى من حواره مع تليفزيون تفاصيل الفترة الأخيرة في حياة والده وكيف تحققت أمنيته في أن يموت بين الناس وهو يغنى وألا يبتعد عن فنه مهما كانت الظروف.

وأوضح ابن ملك الأغنية الشعبية والموال خلال حواره في برنامج حكايات زينب تفاصيل علاقة الثلاثى بليغ حمدى ومحمد رشدى والأبنودى وكيف استمرت حتى وفاة كل منهم، موضحًا كيف ارتبط بليغ حمدى بوالده وكيف استقبل كل منهم خبر مرض الآخر وآخر مكالمة تمناها بليغ قبل وفاته ولكنها لم تتم، وكيف استقبل والده خبر وفاة رفيق عمره بليغ حمدى؟

كما يتحدث طارق محمد رشدى خلال الحوار عن فترة مرض والده ومعاناته الشديدة مع عدد من الأمراض ومنها الفشل الكلوى والسرطان والضغط والسكر، وإصراره رغم معاناته على مواصلة مشواره الفني حتى آخر أيام حياته، وكيف قدم عددًا من أغانيه الشهيرة بتوزيع جديد وحقق بذلك نجاحات جديدة وسط جيل الشباب، وكيف قدم عددا جديدا من الأغانى التي حققت نجاحات كبيرة.

وكشف ابن محمد رشدى خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع تفاصيل وصية والدها التي يحرص الابن على تنفيذها، وسر شجرة ارتبط بها والده ومات بعدها، وأغنية كتبها له مصطفى كامل ونعى نفسه فيها وأذيعت يوم وفاته.

وأوضح الابن خلال الحوار سر عدم رغبة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب في التلحين لوالده رغم نجاحه الكبير ورغم أن شركة صوت الفن التي يمتلكها عبد الوهاب والعندليب كانت هي المنتجة لكل أغانى رشدى.

وأوضح الابن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والده وكيف رافقه رفيق عمره الأبنودى خلال هذه الرحلة الأخيرة وكيف استقبل خبر وفاته وماذا فعل بعدها؟

وخلال الحوار استعرض تليفزيون اليوم السابع تفاصيل المنزل الذى عاش فيه الفنان الكبير محمد رشدى ومقتنياته والعود الذى صنعه خصيصاً ليتناسب مع المواصفات الجسمانية لصديق عمره بليغ حمدى، كما كشف تفاصيل الحياة الشخصية لملك الأغنية الشعبية وعلاقته بزوجته وأبنائه، وتفاصيل مشواره السينمائى ولماذا توقف عن التمثيل بعد تقديمه 6 أفلام؟

وكان تليفزيون اليوم السابع عرض الجزء الأول من حوار طارق محمد رشدى والذى كشف خلاله تفاصيل بدايات والده والمفارقات التي حدثت في بداية هذا المشوار، ورحلة صعوده ووصوله للنجومية وكيف غير في شكل الأغنية، وتفاصيل العلاقة بينه وبين العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وكيف تغلب والده على المقالب التي دبرها له العندليب؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة