نجاة طارق علام ودينا رامز من حادث سيارة على طريق وادى النطرون

السبت، 28 أغسطس 2021 09:57 م
نجاة طارق علام ودينا رامز من حادث سيارة على طريق وادى النطرون طارق علام
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الإعلامى طارق علام لحادث سير، بعد انفجار إطار سيارته خلال سيره فى منطقة وادى النطرون برفقة زوجته الإعلامية دينا رامز، وقال فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن العناية الإلهية أنقذته من موت محقق، خاصة أنه كان يجرى مسرعا بسيارته، وسط سيارتين نقل ثقيل، وبجانبه زوجته الإعلامية دينا رامز.

WhatsApp Image 2021-08-28 at 9.48.38 PM
 

كان علام قد كتب عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": الحمد لله بفضل دعواتكم ربنا كتب لنا النجاة بعد انفجار إطار السيارة وثوان صعبة ولكن الله خير حافظ وجت سليمة ربنا يحفظكم ويسعدكم".

كان علام، قد قال فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، خلال لقاء خاص عن مشروع سينمائى كبير فى العام الجديد، وهو تجهيزه لفيلم الأرض السوداء، وهو من بطولة جماعية وسيكون بصبغة عالمية تاريخية.والفيلم فكرة طارق علام وتمت كتابته على مدار عامين، وسيشارك به عدد كبير من النجوم، ونجم عالمى من خارج مصر.

وحكى طارق علام عددا من المواقف الطريفة التى تعرض لها أثناء تصوير "كلام من دهب" وقال: "كنت بصور مرة فى العجوزة مع حارس عقار وجاوب خطأ وكنت بسأله عن الكاحل ومكنش عارف سيبته ومشيت وقالى عارف وبرده جاوب خطأ قلتله مفيش نصيب".

وأضاف: "مرة حاولت أصور مع سيدة على كورنيش المعادى مع راجل ولكنها شتمتنى جامد وقعدت أكلمها بالذوق وقعدت تعيط ورفضت التصوير لأنها مع شخص جارها، ثم أعطتنى قبلة وقالت انها بتحبنى" وكان هذا اللقاء الذى بدأ بالسباب وانتهى بقبلة على كورنيش المعادى".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة