"رفض يكسر فرحة العروسة".. عريس الشرقية تحامل آلام انفجار الزائدة الدودية ليلة الزفاف.. والعروس قضت ليلة العمر بجواره بالمستشفى.. مدير "فاقوس النموذجى": أجريت له جراحة عاجلة وحالته الآن مستقرة

السبت، 28 أغسطس 2021 10:52 م
"رفض يكسر فرحة العروسة".. عريس الشرقية تحامل آلام انفجار الزائدة الدودية ليلة الزفاف.. والعروس قضت ليلة العمر بجواره بالمستشفى.. مدير "فاقوس النموذجى": أجريت له جراحة عاجلة وحالته الآن مستقرة الجراحة لعريس الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موقف لا يحسد عليه عروسان من محافظة الشرقية فى ليلة الزفاف، أظهرت مدى حبهما لبعضهما، فاجأت آلام الزائدة العريس ليلة الزفاف، وتحامل على نفسه إلى أن وصل للكوافير وأخذ عروسته ووصلا إلى عش الزوجية وهرع إلى المستشفى.

 

محمود شاب 27 عاما من مركز فاقوس، وهو يستعد لليلة العمر، تعرض لآلام شديدة ومغص، بدأت مع ظهر ليلة الزفاف، فقرر التحامل على نفسه وأخذ مسكنات وارتدى بدلة العرس رافضا أن يكسر فرحة العروس فى هذا اليوم الذى حلما به.

 

وقرر العريس أن يذهب لعروسه إلى للكوافير وأخذها بيديه مثل كل العرسان، وتبادل التهانى مع الأهل متظاهرا بالتماسك أمام المعازيم، وقرر الذهاب إلى المنزل معتذرا عن استكمال الحفل المعد مسبقا، لتقرر العروس هى الأخرى الذهاب إلى المستشفى للوقوف بجوار زوجها فى هذه اللحظة وقضاء الليلة بجواره بالمستشفى.

 

ويقول الدكتور ياسر عايش مدير مستشفى فاقوس النموذجى، إن المريض حضر فى حالة إعياء شديدة وتبين أنه يعانى من آلام منذ 3 أيام لكنه اعتمد على مسكنات، إلى أن وصل الألم لحالة لا يكمن تحمل المسكنات.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع"، فور وصوله تبين انفجار الزائدة، فتقرر على الفور دخوله العمليات لإنقاذ حياته، وأجريت له جراحة عاجلة، وحالته الآن مستقرة، مؤكدا أن المريض خلال أيام ستعافي، ويستطيع ممارسة حياته الطبيعية خلال 10 أيام.

 

وكلف الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لإنقاذ حياة العريس إثر تعرضه لانفجار بالزائدة الدودية فى ليلة زفافه، وعلى الفور تم تحويل الحالة لمستشفى فاقوس النموذجي، وإجراء كافة الفحوصات الطبية المعملية والإشاعات اللازمة له، وقام فريق الجراحة بالمستشفى بإجراء جراحة عاجلة له، بعد معاناته من آلام حادة بالبطن، والحالة الآن مستقرة وتخضع للرعاية الطبية تحت إشراف مدير مستشفى فاقوس النموذجي.

 

وقدم الدكتور هشام مسعود الشكر لمدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية، ومدير مستشفى فاقوس، وجميع الأطباء وهيئة التمريض، والفنيين والخدمات المعاونة، المشاركين فى هذا العمل للحفاظ على صحة وحياة المرضي.

IMG-20210828-WA0034
جانب من اجراء الجراحة
 
IMG-20210828-WA0035
جانب من اجراء الجراحة لعريس الشرقية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة