حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لعقلك

السبت، 28 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لعقلك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج العذراء بالشخصية الرومانسية لأقصى حد، خاصة إذا شعروا بالأمان بجانب الحب، لديهم مشاعر جميلة طوال الوقت والتي تظهر خلال تعاملتهم مع غير خاصة الأشخاص الأقل منهم والبسطاء، فهم يمتلكون قدر كبير من العطاء بلا حدود، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

كاظم الساهر
كاظم الساهر


 

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تجعل مشاعرك تسيطر عليك خاصة في العمل، حكم عقلك واستمع له طوال الوقت، لا تجعل الخبثاء والوصوليين يستغلون طبية قلبك للوصول لأغراضهم، قد تعرض حياتك العملية للخطر وأنت لا تدري.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لديك فرصة ذهبية للاعتراف بمشاعرك للحبيب، قد تقدم له باقة من الزهور أو هدية قيمة تعبيراً منك عن حبك له ومدى اصرارك على تكملة حياتك معه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حب شكلك وجسدك ولا تجعل أحد يفقدك ثقتك في نفسك، حاول أن تمارس بعض الرياضات الخفيفة للوصول للجسم المثالي، وإن استعصى عليك الامر حاول أن تذهب إلى طبيب مختص يساعدك لتجاوز ازمتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

استماعك لعقلك طوال الوقت سيجعلك تزن الأمور بشكل جيد، فلا تدع قلبك متحكمًا في مصيرك خاصة العملي منه، حاول أن ترى الفترة المقبلة الاشياء والقرارات من زاوية أخرى تسعدك ولا تبذل مجهوداً فوق طاقتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة