كريستيانو رونالدو مودعا جماهير يوفنتوس: أنا جزء من تاريخكم.. ودائما فى قلبى

الجمعة، 27 أغسطس 2021 07:16 م
كريستيانو رونالدو مودعا جماهير يوفنتوس: أنا جزء من تاريخكم.. ودائما فى قلبى كريستيانو رونالدو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي يوفنتوس وجماهيره برسالة مؤثرة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك بعد إعلان مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد معه رسميا اليوم الجمعة خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وقال رونالدو على "إنستجرام"، "اليوم أودع نادٍ رائع، الأكبر في إيطاليا وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا، لقد بذلت قلبي وروحي ليوفنتوس وسأحب دائمًا مدينة تورينو حتى أيامي الأخيرة".

وأضاف رونالدو، "لطالما احترمتني جماهير البيانكونيري وحاولت أن أرد هذا الاحترام بالقتال من أجلهم في كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة، فى النهاية يمكننا جميعًا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، ليس كل ما أردناه، ولكن مع ذلك، كتبنا قصة جميلة جدًا معًا".

وواصل قائلا، "يوفنتوس، قصة حب عظيمة، أبيض يعانق السواد.. غناء يعلو حقاً من أجلك يوفي للأبد سيبقى، سأكون دائما واحدا منكم، أنتم الآن جزء من تاريخي، حيث أشعر أنني جزء من تاريخك، إيطاليا، يوفنتوس ، تورينو، جماهير البيانكونيري، ستكونون دائمًا في قلبي".

كريستيانو رونالدو
 

وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عودة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق مرة أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله فى صيف عام 2009 نحو صفوف فريق ريال مدريد. 

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن مانشستر يونايتد سيدفع ليوفنتوس مقابل ضم كريستيانو رونالدو 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو إضافات.

وخاض كريستيانو رونالدو 134 مباراة مع يوفنتوس منذ انضمامه في صيف 2018 قادما من ريال مدريد، وسجل 101 هدف، وقدم 22 تمريرة حاسمة.

رونالدو على انستجرام
رونالدو على انستجرام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة