أخبار برشلونة اليوم.. كومان: قرعة دوري أبطال أوروبا جيدة ومجموعتنا قوية

الجمعة، 27 أغسطس 2021 04:23 م
أخبار برشلونة اليوم.. كومان: قرعة دوري أبطال أوروبا جيدة ومجموعتنا قوية رونالد كومان
وكالة الأنباء الإسبانية/ إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب برشلونة رونالد كومان اليوم، الجمعة، أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا التي أوقعت فريقه مع بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني كانت "جيدة"، رغم أن البلاوجرانا سيواجه مجموعة "قوية".

أخبار برشلونة اليوم


وقال كومان لوسائل الإعلام اليوم الجمعة، إن "قرعة التشامبيونز بالنسبة لي جيدة، إنها مجموعة قوية، هناك أيضا مجموعات أخرى قوية للغاية".

وأضاف كومان، "فى مجموعتنا نحن نتحدث عن فرق كبيرة، مثل بايرن ميونخ، ولكن أيضا بنفيكا، إنهما فريقان يحظيان باسم وتاريخ كبيرين".
 

أخبار برشلونة اليوم
 

وأشار المدرب الهولندي إلى أن البارسا ما زال يتذكر الهزيمة (2-8) أمام الفريق البافاري في البطولة الأوروبية قبل موسمين. وقال إن "بايرن ميونخ فريق عليه التطلع للفوز بالتشامبيونز ليج. لديه فريق عظيم ولاعبين كبار".

أخبار برشلونة اليوم
 

وتابع مدرب برشلونة، "إنه فريق يتمتع بخبرة واسعة وبالتأكيد سيكون هناك قتال بيننا، نحن وبنفيكا والبايرن من أجل التأهل في صدارة المجموعة" الخامسة.

وأبرز كومان الذي سبق ودرب بنفيكا في موسم 2005/2006 أن "المثير أيضا في هذه القرعة أن الأمر يتعلق بفريق سبق وعملت به كمدرب لمدة عام. إنه ناد عظيم. تاريخيا، هو أحد الأندية الأكثر قوة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة