مقتل 3 أشخاص فى إطلاق نار وإشعال حرائق فى مدينة فينلى بواشنطن

الخميس، 26 أغسطس 2021 09:47 ص
مقتل 3 أشخاص فى إطلاق نار وإشعال حرائق فى مدينة فينلى بواشنطن الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل رجل مسلح ثلاثة أشخاص وأصاب آخر خلال سلسلة من عمليات إطلاق النار وإضرام للنيران بشكل متعمد فى واشنطن.

وحسبما نقلت "روسيا اليوم"،  تم استدعاء الشرطة بشأن عدة حرائق وإطلاق نار حوالى الساعة الرابعة صباحا فى مدينة فينلى بواشنطن. وعندما وصل عناصر الشرطة إلى مكان الحادث، وجدوا رجلا مصابا بطلق ناري ومنزلين مشتعلين.

وقالت الشرطة إنها تعتقد أن المشتبه به فى الحرائق فى فينلى أشعل حرائق متعددة فى جميع أنحاء مقاطعة بينتون.

وقد تم العثور على شاحنة المشتبه به في وقت لاحق في غرب ريتشلاند. وأبلغت الشرطة عن إطلاق أعيرة نارية من داخل السيارة، وقد رد عناصرها بإطلاق النار على السيارة. وعلى الأثر اشتعلت السيارة وسمع أصوات إطلاق ذخيرة حية داخل السيارة.

وقالت الشرطة إنه تم العثور على جثة مجهولة الهوية داخل الشاحنة المحترقة، مشيرة إلى أنه تم أيضا العثور على جثتي شخصين آخرين داخل منزل آخر ويعتقد أنهما على صلة بالمشتبه به وأن التحقيق مستمر.

يذكر أن السلطات الأمريكية قالت إن امرأتين لقيتا مصرعهما، بعد أن فتح مسلح النار على مصنع سيارات بوسط ولاية إنديانا، وأفاد مكتب شرطة مقاطعة كلينتون بالولاية أن إطلاق النار وقع فى ساحة انتظار بمصنع للسيارات، بحسبما نقلت "سبوتنيك".

وقال ضابط الشرطة ريتشارد كيلى للصحفيين إن مطلق النار المشتبه به فر من مكان الحادث فى سيارة فورد زرقاء، لكن الشرطة ألقت القبض عليه بعد فترة وجيزة وظل فى الحجز.

وقال إن الضحيتين ومطلق النار كانوا من موظفى المصنع، لكن لم يكن لديه مزيد من التفاصيل، وأضاف للصحفيين: "تمكنا من إيقافه فى غضون 45 ثانية إلى دقيقة على الأرجح من مغادرته المنشأة".

يشار إلى أنه لم يصب أحد في إطلاق النار بالقرب من منطقة الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة