أكرم القصاص - علا الشافعي

طبخة الشر المبرر .. سر تميز The Suicide Squad فى Clack.. فيديو

الخميس، 26 أغسطس 2021 03:00 م
طبخة الشر المبرر .. سر تميز The Suicide Squad فى Clack.. فيديو برنامج Clack

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم تليفزيون اليوم السابع، حلقة جديدة من برنامج Clack، من تقديم لميس محمد، وتدور حلقة اليوم حول ريفيو لـ فيلم The Suicide Squad، الذى طرح أغسطس الجارى، وحصل على بعض الإشادات الإيجابية والسلبية في وقت واحد.
 
فيلم The Suicide Squad، من بطولة مارجو روبي وإدريس إلبا وجون سينا وجويل كينمان وبيتر كابالدي وفيولا ديفيس، الفيلم من تأليف وإخراج جيمس جان الذي استوحى قصة الفيلم الجديد من كوميديا Suicide Squad في فترة الثمانينات، ولم يكن هذا التعامل هو الأول الذي يجمع ستالون بالمخرج العالمي جيمس جان، فسبق وأن تعاوناً في فيلم Guardians of the Galaxy Vol.2، حيث لعب ستالونى دور ستاركر الذي تحول إلى بطل Starhawk.
 
ويدور فيلم The Suicide Squad حول انضمام Superillains Harley Quinn و Bloodsport و Peacemaker ومجموعة من المساجين من سجن Belle Reve إلى فرقة Task Force X فائقة السرية، حيث يتم إنزالهم في جزيرة Corto Maltese النائية والمليئة بالأعداء للتخلص منهم.
 
ويذاع برنامج "Clack"، عبر تليفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعى التابعة له  في كل خميس من كل أسبوع، ومن إخراج شادى أبو الحسن، ورئيس التحرير حسن مجدى، وإعداد لميس محمد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة