أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على آخر موعد لتسجيل وتعديل رغبات طلاب المرحلة الأولى بموقع التنسيق

الخميس، 26 أغسطس 2021 11:43 ص
تعرف على آخر موعد لتسجيل وتعديل رغبات طلاب المرحلة الأولى بموقع التنسيق تنسيق القبول بالجامعات
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغلق موقع التنسيق الإلكترونى اليوم الخميس باب تسجيل وتعديل الرغبات أمام طلاب المرحلة الأولى للتنسيق فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى مد فترة التقدم لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس الجارى بدلا من مساء الأربعاء ، وذلك حرصا على مستقبل أبنائنا الطلاب.
 
وشدد مكتب التنسيق على الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكترونى للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يغلق فى تمام السابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الأولى للتنسيق.
 
ويتاح أمام الطلاب التسجيل من خلال معامل التنسيق بالجامعات الحكومية والتى تستقبل الطلاب من التاسعة صباحا وحتى 3 عصرا أو من خلال الحاسب الالى الشخصى للطالب المزود بالانترنت.
 
كما يتيح موقع التنسيق الإلكترونى الفرصة أمام الطلاب لتعديل الرغبات طوال الأيام المحددة للمرحلة الأولى للتنسيق والتى من المقرر أن تنتهى اليوم، الخميس.
 
وكان السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى المشرف العام على مكتب التنسيق، أعلن أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 111 ألف طالب وطالبة للعام الجامعى 2021/2022.
 
وأكد السيد عطا انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة